الشارع السياسيالوقفانتخابات 2020بدون تصنيف
أخر الأخبار

أكذوبة تعيين “كومي” الوقف في مجلس الشيوخ

تهدد مِن أطلقوها بالحبس الوجوبي وتعرض من يقف وراء الشائعة للمحاكمة العاجلة

كتب : الشارع القنائي

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعة تعيين رئيس الجمهورية للدكتور عماد الكومي، خبير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ابن قرية القلمينا بمركز الوقف في مجلس الشيوخ عن الحصة الدستورية لرئيس الجمهورية في هذا المجلس ما أثار اللغط في الشارع القنائي.

منصتنا توصلت مع دوائر القرار التي أكدت أن قائمة رئيس الجمهورية هي من أدق أسرار مؤسسة الرئاسة، ولا يمكن لكائن من كان أن يتحدث بها، بل وأن من يتحدث بذلك يعرض نفسه للحبس في الباب الخاص بترويج الشائعات عن مقام الرئيس.

وعن حقيقة تعينه من قبل رئيس الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن ١٠٠عضو يختارهم الرئيس، قال الكومي لمنصة الشارع القنائي “علينا أن ننتظر الإعلان الرسمي للرئيس الخاص بتعين ١٠٠عضو في الجريدة الرسمية، مطالباً الأهل والأصدقاء عدم استباق الأحداث حتى صدور القرار الرسمي ” وهو تصريح يدخله في تهمة الترويج غير المباشر للشائعة

كان “الكومي” تلقى التبريكات والتهاني، على صفحات التواصل الاجتماعي، ” فيس بوك”، من الأقارب والأصدقاء، لصدور قرار من الرئيس السيسي بتعينه في مجلس الشيوخ.

يذكر أن الدكتور عماد الكومي من مواليد اغسطس ١٩٨٥م، قرية القلمينا مركز الوقف شمال محافظة قنا، حاصل على بكالوريوس علوم، بجامعة جنوب الوادى بكليه العلوم بقنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق