انتخابات 2020

بالأسماء.. 20 مرشح محتمل لخوض انتخابات مجلس النواب بمحافظة قنا

كتب : محمد عبدالحكيم
أعلنت مديرية الصحة في محافظة قنا، أن ٢٠ مرشح محتمل لخوض انتخابات مجلس النواب في محافظة قنا، أجروا الكشف الطبي في ٤ مواقع صحية .
وجاءت أسماء المرشحين المحتملين لانتخابات مجلس النواب في اليوم الخامس هم: كريمة رفاعى عبودى، حنان محمد مصطفي ، محمد أحمد صديق ، علي نور علي حسين ، احمد ابو الخير دسوقي ، محمد حسن فيهم ، امبارك ابوالحجاج، اسماء رمضان ، بركات محمد حسانين ، حسنى فتحى محمد يوسف ، احمد عبدالله علي ابراهيم ،هدى محمود علي محمد ، عائشة علي عبدالحكيم احمد ، اسماء محمك علي طواب، رجب عطية سليمان ، الحسانى ابوالمجد احمد ، باسم عادل محمد عبدالوهاب ، حسام أمين محمد عيسي.
يذكر أنه قد أعلن الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، أن التحاليل التي تتم بالمعمل المشترك تهدف إلى التأكد من عدم تعاطي المرشحين المحتملين المخدرات والمسكرات، وكذلك للاطمئنان على الحالة الصحية والنفسية والذهنية للمرشحين، وذلك وفقا لقرار وزيرة الصحة رقم 593 في سنة 2020.
واوضح أن الكشف الطبى، يتم في مستشفيات قوص المركزي، وقنا العام، ونجع حمادي العام، يوميا من 9صباحا حتى 9 مساء، هذا بالأضافة إلى توقيع القومسيون الطبي بمقر القومسيون الطبي بقنا، وسيتم عمل التحاليل بالمعمل المشترك بمدينة قنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق