الشارع السياسيانتخابات 2020

خناقة عائلتين تتسبب في تأخير إعلان نتيجة مجمع هوارة الحميدات

لجنة التحكيم تنظر الموقف

خناقة بين عائلتين في الشارع المجاور للمجمع الانتخابي لهوارة الحميدات تتسبب في تأخير اعلان نشر نتيجة المجمع الانتخابى للترشح المحتمل لخوض معركة النواب المقبلة.

و شكلت القبيلة المجمع الانتخابى لثاني مرة بتاريخها للاتفاق على مرشح واحد لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة والاجتماع على مرشح واحد من القبيلة, والذى يضم لجنة من شباب القبيلة المتطوعين ويمثلون مختلف عائلات القبيلة لتوحيد الصف والاتفاق على مرشح بعينه.

ويتكون المجمع الانتخابى من لجنة التحكيم تضم عددا من الأشخاص يمثلون كافة عائلات القبيلة, ويتم التصويت على المرشحين المتقدمين للمجمع من كل عائلة ويتم اختيارهم بالتنسيق والأتفاق بين العائلات, ويشمل الشباب وكبار السن بالإضافة إلى لجنة من كبار السن وشيوخ العائلات وتكون مهمتها إنجاح المجمع الانتخابى, ويتم تحديد موعد للتصويت على المرشحين المتقدمين لاختيار مرشح واحد يمثل القبيلة.

ويضمن المجمع الانتخابى ميثاق شرف تم وضعه وستوقعه جميع العائلات المشاركة بالمجمع ويتضمن التزام المرشحين وجميع عائلات القبيلة بالمرشح الذى سيفرزه المجمع للترشح وخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة, وتقف جميع العائلات الأخرى بجانب ذلك المرشح الذى أسفرت الانتخابات الداخلية عن فوزه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق