أبوتشتالمراكز

وحدة إطفاء جديدة لقري أبوتشت في قنا..تعرف علي التفاصيل

كتب: أحمد رضوان

أعلنت الوحدة المحلية لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، بدء تشغيل نقطة إطفاء بقرية أبوشوشة، وذلك لخدمة المواطنين، والتعامل الفوري والسريع مع أي بلاغات، كما أنه جاري تجهيز نقطة إطفاء أخرى بقرية القارة، وذلك من أجل مد خدمات الحماية المدنية إلى قرى شرق وغرب مركز أبوتشت، نظرا لبعد المسافة بين نقطة الإطفاء الوحيدة بمدينة أبوتشت وقرى المركز، وذلك بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت وإدارة الحماية المدنية .

 

وقال خالد عويس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، إنه تم البدء في تشغيل نقطة اطفاء أبوشوشة، والتي تقع بمقر الوحدة المحلية لقرية أبوشوشة، مشيرا إلى أن نقطة الإطفاء تحتوي على استراحة داخل مقر الوحدة المحلية لقرية أبوشوشة، موضحا أن مقر العمل سيكون داخل مقر الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية بأبوشوشة.

 

وأوضح “عويس”، أن نقطة إطفاء أبوشوشة يتواجد بها عدد 3 أفراد أمن، وتضم سيارة مطافئ مجهزة بأحدث الأجهزة، لخدمة أهالي قرى مركز أبوتشت من أجل الاستجابة لبلاغات الحرائق في أقل وقت ممكن.

 

وأضاف رئيس مجلس المدينة، إنه جاري تجهيز نقطة إطفاء أخرى بقرية القارة، والبدء في تشغيلها قريبا، مؤكدا حرصه على توفير كافة سبل الدعم وتذليل كافة المعوقات لإتمام أي عمل من شأنه خدمة المواطنين والعمل على راحتهم.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا لزيادة عدد نقاط الإطفاء، من أجل مد وتقديم خدمات الحماية المدنية إلى كافة قرى مركز أبوتشت، وسرعة الاستجابة لبلاغات حوادث الحرائق في أقل وقت ممكن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق