قنا العاصمة

بعد غلقه بسبب صرصار.. إعادة فتح مخبز بعد إحلاله وتجديده بقنا

ُُغلق بقرار لجنة من التموين

أعادت مديرية التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، فتح مخبز بمدينة قنا، بعد الانتهاء من القيام بأعمال الاحلال والتجديد والصيانة، للمخبز بمنطقة الشئون، وتسليمه لأعضاء لجنة إحلال وتجهيز المخابز البلدية.

 وأوضحت المديرية، أن اللجنة التي تتكون  محمد خالد، مدير عام الرقابة التموينية، وبركات زغلول عطية، رئيس الرقابة التموينية، وحجازي محمد سيد، عضو ادارة المتابعة وتقييم الاداء بالمحافظة ، عبير مصطفي مدير ادارة خدمة المواطنين، عرضت مذكرة بتقرير اللجنة علي محافظ قنا وتمت الموافقة علي فتح المخبز من جديد واستئناف نشاطه.

جدير بالذكر أن مواطنة، عثرت على صرصار داخل رغيف خبز اشترته من مخبز بلدي بناحية الكنوزـ بمنطقة المساكن ببندر قنا، وعلى الفور تم تشكيل لجنة من التموين والتوجه إلى المخبز المذكور في الشكوى الواردة والتفتيش على أعمال المخبز، والوقوف على نظافة وتجديد المخبزـ والاهتمام بمواصفات وجودة الخبز المقدم للمواطنين وضرورة تواجد المفتش المسئول عن المخبز بصفة مستمرة خلال ساعات العمل بالمخبز.

 وأوصت اللجنة وقتها  غلق المخبز بداية من  الأربعاء الموافق 16 سبتمبر، ووقفة عن العمل لحين تصحيح أوضاعه وإجراء التجديدات، لتعيد اليوم فتحه بعد اعتماد التعليمات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق