قوص

غرفة كهرباء تهدد حياة الأهالي في قوص.. واستغاثة بمحافظ قنا لتغطيتها

كتبت: منى أحمد

تعتبر غرف الكهرباء المكشوفة والمتواجدة بدون غطاء محكم، أمام مزلقان السكة الحديد بقوص، جنوبي قنا، خطرا محدقا تتواجد على الأرض يهدد الأهالي خاصة الأطفال، وهو ما يتغاضى عنه المسؤولون دون النظر لعواقبه من وقوع حوادث أو سقوط للأطفال.

ويستغيث أهالي مركز قوص جنوبي قنا، باللواء أشرف الداودي، المحافظ، واللواء خالد فوزي، رئيس مجلس المدينة، ورئيس شركة الكهرباء بقوص، بسرعة تغطية غرفة الكهرباء المتواجدة أمام مزلقان السكة الحديد بقوص، لاسيما مع تواجدها بدون غطاء محكم، مع الاكتفاء بوضع حجر إسمنتي وقطعة خشبية لتغطيتها قي مكان حيوي وهام، في الوقت الذي يكتظ فيه المكان بالمواطنين والأطفال والطلاب العابرين والمارين بالمزلقان، مطالبين بسرعة تغطيتها بغطاء محكم حفاظا على أرواح الأهالي وحتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه من حوادث أو إصابات.

يقول أحمد حسني، أحد المواطنين، إن غرفة الكهرباء المتواجدة بدون غطاء مُحكم أمام المزلقان بقوص خطرا يهدد حياة أطفالنا، لاسيما مع تواجدها في مكان حيوي وهام لعبور الأهالي للجانب الآخر من المزلقان مطالبا من المسؤولين بشركة الكهرباء بقوص بسرعة تغطيتها.

ويناشد حسين محمد، من الأهالي، محافظ قنا، بسرعة تغطية غرفة الكهرباء، لاسيما مع الاكتفاء بتغطيتها ببلدورة إسمنتية تعلو على الطريق مما يسهل من الاصطدام بها، مطالبا بتغطيتها منعا لوقوع الحوادث خاصة الأطفال بعد أن أصبحت خطرا يهدد حياتهم.

ويشير أحمد محمد، من الأهالي، إلى خطورة الغرفة خاصة وأنها متواجدة في مكان حيوي، ومن الممكن سقوط الأطفال فيها وإصابتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق