شكاوي وبلاغاتنجع حمادي
أخر الأخبار

“مش لاقيين نشرب” أهالي قري نجع حمادي يشتكون انقطاع المياه لساعات طويلة يوميا

كتب: عبد الرحمن محمد

اشتكى عدد من أهالي مركز نجع حمادي، شمال قنا، من استمرار انقطاع المياه ، في عدة مناطق دون غيرها.

وعبر عمر رشدي، من أهالي منطقة الترعة الضمرانية، بنجع حمادي، عن استيائه جراء انقطاع المياه بالمنطقة، بشكل شبه دائم، في حين توفرها بباقي أنحاء المدينة، لتصل لـ8 ساعات،علي مدار اليوم الواحد، لافتا إلى أنه تم تقديم عدة شكاوى عبر موقع المحافظة.

وتابع رشدي، أننا رغم تلك الشكاوى التي تقدمنا بها لموقع المحافظة على الانترنت، إلا أنه لم يحرك ساكناً ، والأستجابة الوحيدة كانت في العيد الماضي، التي تحسن خلالها ضخ المياه، وعادت بعدها المشكلة كما كانت من قبل بل زادت سوءا.

كما اشتكى ناجح الصافي، مهندس، من انقطاع المياه عن نجع العداسية، بقرية القناوية بحري، دون معرفة سبب واضح لتلك الأزمة التي باتت تؤرقهم.

ولفت محمد حسن محمود، من الأهالي، إلى أن سبب انقطاع المياه هو وجود القرية عند نهاية خط المياه الواصل من محطة الرفع بالقرية، مما يصعب وصول المياه إلى تلك النهايات، خاصة مع تشغيل وحدة واحدة بمحطة الرفع.

وكان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أطلق مبادرة لرصد الشكاوى عبر صفحات الفيس بوك والمواقع الإخبارية، ويعلن “الشارع القنائي” تلقي شكاوى المواطنين لنشرها، وذلك من خلال إرسالها عبر صفحة الفيس بوك أو عبر الواتس 01211111881.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق