الحرم الجامعي
أخر الأخبار

طالب”القصب”يوجه الشكر لـــ”الشارع القنائي” علي نشر قصته

قدم الطالب ناصر حسين عبدالحكم، وزير التعليم العالي والبحث، الدكتور خالد العناني، ورئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور يوسف غرباوي، على اعفائه من المصاريف الدراسية والسكن الجامعي .

 

كما تقدم بالشكر “للشارع القنائي” الذي نشر قصته وذلك تحت عنوان«ناصر عبدالحكم»:عندما يجني عامل القصب ثمرة شقائه بسكر طب جنوب الوادي/قصة مصورة.

وأكد “ناصر” في تصريحات خاصة ،  أن ما تم من قبل طأجهزة الدولة ودعمها لابناء الفئات المحدودة الدخل قيمة كبيرة وتدل علي استجابتهم للشارع ومايدور فيه من قصص واحداث .

ووجه رسالة إلى كل جموع الشباب قائلا”أن العمل ليس عيب مهما كانت طبيعته “، لافتاً إلى أن الظروف في كل الاحوال تكون دافع لتحقيق طموحاتك وأهدافك.

وأشار إلى أن مثله الاعلى الدكتور محمد مشالي خادم الانسانية، والدكتور مجدي يعقوب طبيب القلوب المشهور، وأنه بعد تخرجه سيكون خادم للناس ومساعدة المحتاجين.

وأضاف أنه يرى أن مصر على الطريق الصحيح في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأنها ستكون من افضل في المنطقة علميا واقتصاديا.

كان الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، قد أستقبل اليوم “السبت “في مكتبه، الطالب ناصر حسين، صاحب قصة كفاح وعمل وتفوق، أهلته للالتحاق بكلية الطب بجامعة جنوب الوادي.

وقال رئيس جامعة جنوب الوادي، إن الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، وجه برعاية الطالب، وتوفير كافة سبل الدعم له.

وأضاف الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أنه تقرر إعفاء الطالب ناصر حسين، من المصروفات الدراسية، وتسكينه بالمدينة الجامعية مجانا.

وأشار رئيس الجامعة، إلى إن الجامعة تقف جاهدة من أبنائها، وتكلل جهود الطلاب المكافحين، لمساعدتهم، موجها رسالة للطالب بضرورة الاستمرار في التفوق، ولا بد أن يكون قدوة ومثل للكفاح والمثابرة وتحمل المسؤولية، ولديه شعور بالمسؤولية تجاه الأسرة والمجتمع، لافتا أنه نموذج لا قد وأن نفخر به.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق