نجع حمادي

محافظة قنا: لسنا مسؤولون عن توريد أي مبالغ مالية خاصة بمدينة الأمل.. تعرف على التفاصيل

وتهيب المواطنين الالتزام بكراسة الشروط

كتب: عبد الرحمن محمد

أعلنت محافظة قنا، عدم مسؤوليتها عن توريد أي مبالغ مالية وغير مُلزمة تجاه المورد بأي شيء، بشأن  الراغبين في التقدم للحصول على قطعة أرض بمدينة الأمل بنجع حمادي، شمالي المحافظة.

كما أوضحت المحافظة، أنه يتم التوريد من خلال الجمعيات فقط على حسب الكود المؤسسي، مهيبة بالمواطنين الالتزام بالإجراءات الموضحة بكراسة الشروط.

وكان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عقد اجتماعًا موسعًا، لمناقشة الاشتراطات النهائية للمشروع السكني بمدينة الأمل بنجع حمادي.

وشهد الداودي، عرضا تقديمي عن مدينة الأمل أوضح فيه أن المدينة مقامة على مساحة 1539 فدانا، وتم الانتهاء من إعداد المخطط التفصيلي لها، والذي تم تقسيم المدينة فيه إلى 4 مجمعات تضم 14 ألف قطعة سكنية بمساحة 240م2، فضلا عن مناطق الخدمات التي شملها المخطط كـ (التعليمية– الصحية – ادارية– اجتماعية– ثقافية– رياضية– أمنية– بريدية-محطات وقود– مسطحات خضراء)، ومن المتوقع أن يصل عدد سكانها إلى 250 ألف نسمة.

وعقب العرض التقديمي استمع محافظ قنا، إلى عدد من المقترحات الخاصة حول الاشتراطات النهائية للسكن بالمدينة، وناقش الأهالي ورؤساء الجمعيات المتقدمة لحصول على قطع سكنية بها وتم التوافق على مجموعة من الاشتراطات، منها أن سعر المتر 1200 جنيه، وأن يتم البناء على 66 % من المساحة القطعة، ويتم دفع 20 % من ثمن القطعة الإجمالي عند الاستلام، بالإضافة إلى دفع 5 % أخرى، جدية حجز ويتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، علما بأنه سيتم بدء الحجز ودفع المقدم من 1/8 / 2020 حتى 30 / 9 / 2020.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق