المراكزقوص

مدير تعليمية قوص: تعليمات خاصة مع انطلاق العام الدراسي الجديد

كتبت: منى أحمد

قال الدكتور محمد خلف الشريف، مدير عام إدارة قوص التعليمية، في تصريح خاص لـ”الشارع القنائي”، إن اللقاء الذي عقده الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، عبر الفيديو كونفرانس مع مديري التعليم الفني ومديرى المدارس الفنية علي مستوى الجمهورية، تضمن عدد من التعليمات الخاصة ببداية العام الدراسي.

وأوضح أن الوزارة تلزم المدارس بتطبيق إجراءات وقائية تبدأ فحص حرارة كل طالب قبل الصعود للحافلة، مع التشديد على التزام الطلبة بارتداء الكمامات والقفازات والتعقيم، والتباعد الجسدي أثناء وجودهم في المدرسة وفي الحافلات.

وتابع أن الاجتماع تناول ملامح خطة الوزارة لبدء العام الدراسي الجديد والخاصة بالتعليم الفني، مشيرا الي أن التعليم العام يتم التجهيز له وفق للكتاب الدوري وبنوده.
وأشار الى أنه حضر اللقاء بمكتب المدير العام المهندس ابوالحسن سعيد، مدير التعليم الفني بإدارة قوص التعليمية وعبدالنبي البنا، رئيس قسم التطوير التكنولوجي بالإدارة، وعزت الشريف مدير العلاقات العامة بالإدارة.
جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قرر بدء العام الدراسي الجديد في ١٧ أكتوبر الجارى مع الاحتفاظ بمسافات التباعد بين الطلاب والاشتراطات الاحترازية المتفق عليها تجنبا لإنتشار فيرس كورونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق