أبوتشت

“التضامن” تسلم كرسي متحرك لضحية كشافات الإنارة بأبوتشت

 

كتب: أحمد عبد الله القواسمي

أعلن خلف الله برعي محاريق، مدير إدارة التضامن الاجتماعي بأبوتشت، تسليم الشاب “محمد عبدالرازق شمروخ”، الذي أصيب بالشلل أثناء تطوعه في تركيب كشافات الإنارة بمركز أبوتشت، كرسيا متحركا، تسهيلا له على سرعة الحركة وسهولة التنقل، مقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، بناء على توجيهات حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بقنا.

وقال “محاريق”، إن إدارة التضامن الاجتماعي بأبوتشت أهدت الشاب ” محمد عبدالرازق شمروخ”، الذي أصيب بالشلل أثناء تطوعه في تركيب كشافات الإنارة بمركز أبوتشت، كرسيا متحركا، وتم منحه مساعدة مالية قدرها 1000 جنيه مقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي، للمساهمة في تحمل نفقات العلاج.

وأشار وحيد الجبالي، من أبناء قرية الشاب المصاب، إلى أنه تم تقديم الأوراق المطلوبة لاستخراج معاش تكافل وكرامة للشاب، مع سرعة الانتهاء من الإجراءات اللازمة لمنحه المعاش، بناء على توجيهات حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بقنا.

يأتي ذلك استجابة لحالة الشاب “محمد عبدالرازق شمروخ”، 27 عاما، كهربائي منازل، من قرية القارة التابعة لمركز أبوتشت، الذي أصيب بالشلل إثر سقوطه من أحد أعمدة الإنارة أثناء تطوعه في تركيب كشافات الإنارة دون مقابل، نظرا لنقص العمالة والفنيين في الوحدة المحلية لقرية القارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق