المراكزقوص

” حكم الجيرة “..تصالح ضحية التنمر مع الطفل داخل مركز شرطة قوص

 

كتبت: منى أحمد

انهي فريق التدخل السريع التابع لمديرية التضامن الاجتماعي بقنا،  تحت إشراف حسين الباز، وكيل وزارة التضامن بقنا،  اعداد تقريره حول واقعة تنمر طفل على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة قوص وتداولها على ” فيس بوك”.
وقال الباز ، أن التقرير بين أن الواقعة من عام وليست هذه الايام، وتم اخذ تعهد على أسرة الطفل الذي تنمر على ” علي صابر” من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكشف “الباز” أن التعهد تم اخذه بعد الصلح داخل مركز شرطة قوص بحضور أهلية الطفل وذوي الاحتياجات الخاصة بحضور أعضاء فريق التدخل السريع، ونائب رئيس مدينة قوص وقيادات مركز شرطة قوص.

وأشار وكيل وزارة التضامن  أن التعهد والصلح جري بعد تراضي الطرفين، للحفاظ على مستقبل الطفل، كاشفا أن التضامن ستتدخل بقوة القانون لحماية ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف، إن هذا من أهداف وحدة التدخل السريع المشكلة في المديرية بتكليف من وزيرية التضامن، هي مواجهة التنمر وحماية ذوى الاحتياجات الخاصة، والمشردين.
وقال  حسن صابر، شقيق المتنمر عليه انه قرر التصالح داخل مركز الشرطة احتراما للجيرة.

وكانت مديرية التضامن في محافظة قنا، وجهت فريق التدخل السريع اليوم لكتابة تقرير مفصل حول واقعة التنمر على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة على يد طفل في مدينة قوص، جنوب المحافظة.

وقال مصدر أمني الذي رفض ذكر أسمه، إن لأجهزة الأمنية أجرت تحرياتها، وتبين أن تفاصيل الواقعة تداولها منذ أيام على “فيس بوك” ، وكانت القصة، عندما تواجد “على صابر” ٤٦ عامًا، من ذوي الاحتياجات الخاصة، فى الشارع بالقرب من مقر عمله، فأمسك به الطفل المشاغب من قدميه وسحله على الأرض، وسط إشادة من زميله الآخر الذي تولى عملية التصوير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق