قنا العاصمة

مياه قنا تشن حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وإجراءات قانونية ضد المخالفين

كتبت: منى أحمد

تمكنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، من ضبط وتحرير محاضر وغرامات لبعض المخالفين، والتي تقوم بعمل وصلات مياه بدون اتباع الإجراءات القانونية السليمة والتعدي على شبكات المياه الشرب.

حيث نفذت ادارة المخالفات على مستوي الشركة حملة ضد التعديات على شبكة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بتوجيهات المهندس محمد جلال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، حملات لضبط التعديات غير القانونية على الشبكة.

ففي مدينة قوص، تمكنت لجنة المخالفات اول أمس من تحرير محاضر وغرامات لبعض المقاهي والمحلات التجارية، والتي تقوم بعمل وصلات ماسورة مياه، ويستخدمون مياه الشرب برشها في الشوارع امام محلاتهم التجارية. وضبط ١٣ وصلة خلسة بقرية الخرانقة وخزام.

أما بمدنية قنا تمكنت ادارة المخالفات من ضبط خمسة وصلات خلسة لعدد من الابراج والمنازل بقنا، وفي المدينة الصناعية بنجع حمادي تمكنت اللجنة من ضبط أكثر من عشر مصانع مخالفة وتحرير محاضر وغرامات لبعض المخالفين.

وتستمر الحملات بالإدارة العامة للمخالفات بالقطاع التجاري بالشركة في تنفيذ الحملات لضبط التعديات على شبكات مياه الشرب والصرف الصحي بقنا.

وأكدت الشركة علي استمرار الحملات بالادارة العامة للمخالفات بالقطاع التجاري بالشركة في تنفيذ الحملات لضبط التعديات علي شبكات مياه الشرب والصرف الصحى بقنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق