دفتر أحوالقنا العاصمة

جنايات قنا تحيل أمين شرطة للمفتي

متهم بقضية قتل سيدتين

كتبت: سمر قاسم

قضت محكمة جنايات قنا، اليوم الأربعاء، بمركز قنا، في القضية رقم 5650 لسنة 2019، بإحالة أوراق أمين شرطه متهم بقضيه قتل الي فضيلة المفتي، لأخذ رأيه الشرعي في حكم الإعدام، وتأجيل الحكم علي ثلاثة متهمين آخرين يوم العاشر من نوفمبر القادم.

أصدر الحكم المستشار محمود عيسى سراج الدين، رئيس المحكمة، وعضويه المستشارين سعيد محمد دسوقي الجزار، وشريف عفت مصطفي نائبي الرئيس، واحمد عبد الحي قورة، بأمانه صلاح عبد الرحيم.

تعود الواقعة إلى تلقى مركز شرطة قنا بلاغا بوجود مشاجرة في قرية العديسية بين عائله جهلان، وعائلة خليفة، وعند وصول قوات الشرطة لمكان البلاغ عثرت على جثة المدعو ” يوسف ع. أ.”، 55 عام، عامل مقيم بقريه العديسية، وجاء بالتحقيقات مع سؤال نجل المجني عليه واهل البلد عن التفاصيل التي أكدت أنهم كانوا يجلسون داخل ديوان العائلة لتلقي العزاء في أحد المتوفين، وقام كلا من ” احمد ع. ح. ” هارب، وشقيقه “محمد ع. ح. ” 30 عاما مزارع بإطلاق وابل من العيرة النارية، وفروا هاربين، وثبت قيام المتهمين بجريمه القتل مع سبق الإصرار والترصد، باستخدام بندقيتين آليتين غير مرخصتين، وذلك لوجود خلافات قديمة بين العائلتين بسبب الأطفال، وتم الصلح بينهم إلا أنه تجددت الخلافات مره أخرى.

وبنظر جنايتين أخريين بنفس القضية حدثت في نفس الوقت، والمكان في قرية العديسية، حيث قام كلا من ” علي أ. ح. ” 34 عام، أمين شرطه بوزارة الداخلية مقيم بقريه العديسية، و “محمود أ.م. “، 31 عام، حاصل على دبلوم زراعه، مقيم بقريه الغوصة، بقتل “سعيدة م. ج. “، و “حلاوة ع. م. “، بإطلاق أعيره ناريه على المجني عليهما باستخدام بندقيتين أليتين غير مرخصتين، وقيام المتهمين بإتلاف أموال مملوكه لـ “عبد اللاه ح. أ. ” عمدا باستخدام تلك الأسلحة النارية لوجود خلافات عائليه بين الطرفين مما نشر الفزع بين أهالي القرية وذويهم، وتم تحويل القضية لمحكمه جنايات قنا فقضت المحكمة اليوم بتحويل المتهم الرئيسي لفضيله المفتي لأخذ رأيه الشرعي في الحكم، والحكم على الآخرين في جلسة العاشر من نوفمبر المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق