دفتر أحوال

حتدمر حياتي…تفاصيل جديدة حول مقتل مسنة علي يد جارها بقنا

كتب: منى أحمد وعبدالرحمن الصافي

كشفت الاجهزة بقنا، تفاصيل جديدة حول واقعة مقتل مسنة علي يد جارها في قرية الغوصة بمركز قنا ، بعد أن إنهال عليها طعنا بالسكين لاعتقاده بقيامها بأعمال السحر لتدمير اسرته .
وكان اللواء محمد ابوالمجد، مدير امن قنا، اخطارا من العميد محمد ياسر، مدير المباحث، بمقتل شربات،ش، 65عاما، ب4طعنات وملقاة امام منزلها بقرية الغوصة بمركز قنا .

وكشفت تحريات المباحث بمركز ومدينة قنا أن مرتكب الواقعة ” ياسر ف. ” 28عاما، عامل وجار المجني عليها لإعتقاده بأنها تقوم باعمال السخر والشعوذة ضده مما تسبب في مشكلات مع أسرته وعمله.
وأظهرت التحريات أن كل ما يثار حول قيام المجني عليها بأعمال السحر مجرد شائعات ، حيث أن المجني عليها مقيمة في الكيلو 85في القاهرة وجاءت للقرية كزيارة كل عام مع نجلتها وخلال هذه الفترة كان المتهم يمر بظروف ومشاكل مع أسرته فأعتقد أن المجني عليها هي السبب فقام بقتلها طعنا بالسكين .

وأدلي المتهم بإعترافه بإرتكاب الواقعة قائلا: أنه منذ حضور المجني عليه للقرية شعر أنها تقوم بأعمال سحر أسود لتدمير حياته وهو ما تسبب في حدوث مشكلات كثيرة مع اسرته .
وقال أنه يوم الواقعة وأثناء عودته في طريقه لمنزله قامت المجني عليها برش كمية من المياه أمامي ،فأصبت بحالة غضب شديدة ووقعت مشادة كلامية بينهما أمام باب منزلها فقمت بطعنها بسكين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق