أبوتشت

التفاصيل الكاملة لواقعة “علقة موت” للص يرتدى نقابًا بأبوتشت

كتب: أحمد عبد الله القواسمي

ينشر “الشارع القنائي” تفاصيل واقعة الفيديو الذي انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يظهر فيه قيام الأهالي بضرب لص وتوثيقه بحبل في الشارع حاول سرقة محل أدوات كهربائية بشارع سمر سبورت بمدينة أبوتشت، وتم تسليمه للأجهزة الأمنية، ثم قاموا بتسليمه لمركز شرطة أبوتشت.

وقال محمد الحاوي، صاحب المحل، إنه يمتلك محلين للأدوات الكهربائية بشارع سمر سبورت بمدينة أبوتشت، وأثناء تواجده بأحد المحلين، شاهد في كاميرات المراقبة لصا بزي امرأة ومرتديا نقابا، يدخل المحل الأخر، ويسرق شفاط كهربائي، ويضعه في “توك توك”، ثم رجع إلى المحل مرة أخرى ليسرق شيء أخر، فتوجه إليه، وأمسك به، واشتبك معه، وأثناء المشاجرة بينهما ارتفع النقاب عن وجهه وظهر شعر صدره، وتبين أنه رجل متنكر في زي امرأة.

وتابع صاحب المحل، ثم أخذ ينادي في الشارع ” امسك حرامي” حتى تجمع الأهالي، وامسكوا باللص في نهاية شارع سمر سبورت، وأوسعوه ضربا، وقاموا بتوثيقه بحبل، وتسليمه إلى مركز شرطة أبوتشت.

وأضاف “الحاوي”، أن اللص يدعى ” ع، م”، 32 عاما، مقيم بمحافظة المنيا، ويعمل حلاق شعر بمدينة أبوتشت،

وتلقى مركز شرطة أبوتشت بلاغا من أهالي مدينة أبوتشت، بتمكنهم من ضبط لص متنكر في زي امرأة ويرتدي نقابا خلال محاولته سرقة محل أدوات كهربائية، وعلى الفور انتقلت قوات مركز الشرطة، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق