المراكزقنا العاصمة

مدير مدرسة إبتدائي كاد أن يتسبب في كارثة ..انظر ماذا فعل!

حالة من الذعر والخوف لأولياء الأمور بقنا بعد قرار مدير المدرسة بخروج الأطفال للشارع

كتب :صابر سعيد

سادت حالة من الخوف والذعر لدي أولياء أمور طلاب مدرسة أبو بكر الابتدائية بمدينة قنا، فور خروج أبنائهم المفاجئ من فناء المدرسة بعد انتهاء الوقت الدراسي وتكدسهم أمام المدرسة والطريق الرئيسي، لاسيما أنهم في الصف الأول الابتدائي ولم تمر أيام علي التحاقهم بالمدرسة مع عدم معرفتهم العودة إلي المنازل.

واشتكي عدد من أولياء الأمور من تصرف مدير المدرسة الذي وصفوه بالغريب والغير مسئول لاسيما في ظل تعرض الأطفال الصغار لمخاطر الإصابة من السيارات أو الخطف، والقلق من جانب أولياء الأمور الذين ظلوا يبحثون عن أطفالهم خارج سور المدرسة مع حالة الذعر التي أصابت الطلاب.

وقال إيهاب عبد الرحيم، من أولياء الأمور، أنه تفاجئ بخروج الأطفال من المدرسة في الساعه 12 وربع مساءً بأمر من مدير مدرسة أبو بكر الصديق، مما تسبب في حالة من العشوائية أمام المدرسة من قبل الأهالي وتعرض الكثير من الأطفال لحالة الذعر عند البحث عن أولياء أمورهم، لافتا أن الجميع كان ينادي علي أطفاله بوسط الشارع وامتلكهم حالة من الرعب.

وأوضح عبد الرحيم، أن طفله من ضمن الطلاب الذين ظل يبحث عنهم ولكنه وجده في وقت أقل من الآخرين الذين ظلوا يبحثون عن أطفالهم في الشارع، مستنكرا ما قام مدير المدرسة بفعله وتركه للأطفال الصغار خارج فناء المدرسة.

ومن جانبه أوضح مكتب حماية الطفل بديوان عام محافظة قنا أنه سيتم التحقيق العاجل في الواقعة من قبل المكتب غدا، طالبا التواصل من أولياء الأمور الذين اشتكوا من الواقعة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق