الحرم الجامعيقنا العاصمة

وفد وزارة التخطيط والتنمية الأقتصادية يزور جامعة جنوب الوادي

مبنى مستشفي صحة المرأة بتكلفة 226 مليون جنيه

كتبت: سمر قاسم

استقبل الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم, وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية .

ضم الوفد كلا من ” بدر عثمان على ” مدير عام الإدارة العامة للتعليم العالي ، والبحث العلمي بوزارة التخطيط ، و ” معتز محمد فتحي ” الباحث المختص عن جامعة جنوب الوادي لدى وزارة التخطيط ، وتهدف الزيارة المتابعة الميدانية للمشروعات الإنشائية التي يتم تنفيذها بجامعة جنوب الوادي.

وأشار الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة أن هذه المشروعات تشمل استكمال مبنى ، ومركز التأهيل بكلية العلاج الطبيعي بتكلفة حوالى ١٩٧ مليون جنيه ، وأستكمال مبنى معامل كلية الهندسة بمقر الجامعة بتكلفة حوالى ١٩٩ مليون جنيه ، وأستكمال مبنى مدرجات كلية الطب بتكلفة حوالى ٢٠٠ مليون جنيه ، وأيضا أستكمال مبنى مستشفى صحة المرأة بتكلفة حوالى ٢٢٦ مليون جنيه.

وأشاد رئيس الجامعة بالتعاون ، والدعم المستمر من وزارة التخطيط ، والتنمية الاقتصادية لجامعة جنوب الوادي فى متابعة، وتنفيذ المشروعات الاستثمارية الخاصة بالجامعة.

وأعرب أعضاء وفد وزارة التخطيط عن سعادتهم بلقاء رئيس الجامعة ،وحفاوة الاستقبال ، والتعاون المثمر في تنفيذ الإنشاءات التي تقام على أرض جامعة جنوب الوادي التى تمتلك الكثير من الموارد البشرية ،والمساحات الكبيرة التي يمكن استثمارها فى المستقبل .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق