الوقف
أخر الأخبار

“المضطر يركب الخردة”.. أهالي الوقف يطالبون بتبديل الكبود بـ”السرفيس”

كتبت : سمر سليمان

“المضطر يركب الخردة” هكذا عبر أهالي مركز الوقف، في محافظة قنا، عن استياءهم ومعاناتهم مع سيارات الكبود، مطالبين بضرورة تغيير تلك السيارات الى سيارات سيرفيس، للتنقل بالمركز.

تلك السيارات المتهالكة والغير آدمية بمركز الوقف – حسب وصف الأهالي-تشكل خطراً كبيراً على الأهالي أثناء استقلالهم لها في المواصلات الداخلية بالمركز والقري والنجوع وخاصة الأطفال والتلاميذ اللذين يستقلون العربيات للذهاب إلى مدارسهم صباحاً.

يقول اسعد عبد الله، عامل، إن السيارات متهالكة وتشكل خطراً كبيراً علينا كمواطنين وأنه في بعض العربيات لا يوجد غير كرسي السواق هو الوحيد السليم، وباقي السيارة يعد خردة ولا تصلح أن تكون وسيلة مواصلات لنا.

وتضيف هناء الصغير، ربه منزل، أن السيارات تكون زحمه والأهالي تركب على السلم والمنظر غير آدمي، مضيفة “ولما بركب العربية بيتحط مواشي معانا في العربية وهي غير صالحة للركاب ومتهالكة”.

وتشير ام ياسين، ربه منزل، الى ان السيارات لا تصلح لنا ونطالب المسؤولين بتغيير العربيات الكبود بسرفيس للتنقل بنا هذه العربيات بتحدث بها حوادث كثيرة لأنها غير صالحة ولا يصلح للركوب عليها.

وتلفت منه عبده، طالبة بالمرحلة الإعدادية، أن العربيات غير صالحة لنا أثناء ذهابنا عودتنا من المدارس متهالكة ومكسرة والتلاميذ يستقلونها فوق الكبود وهي غير آدمية لنا،

وتشاركها الرأي منه محروس، طالبة، أن السيارات غير سليمة ونطالب المسؤولين بتغييرها الي سرفيس يكون آمن لنا في المواصلات الداخلية لنا أثناء ذهابنا إلى المدرسة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق