دفتر أحوالنجع حمادي
أخر الأخبار

لخلافات ثأرية.. إحالة أوراق 3 للمفتي لقتلهم 2 بنجع حمادي وآخر للخلاف على أسبقية الري

كتب: عبد الرحمن محمد

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بإحالة أوراق 3 متهمين للمفتي لقتلهم 2 من المزارعين في خلافات ثأرية بنجع حمادي.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد الرفاعي، وعضوية المستشارين، محمد زين وأشرف أبو الحسن ومصطفى الجاحر، وسكرتارية ومحمد وزيري، وأبو المعارف عبد الشافي، وأسامة الأمير.

بدأت القصة، حينما وجهت النيابة العامة للمتهمين محمود. م. ع، وسعد. م. ع، ورأفت.ا. م، في 22 من أغسطس 2014، تهمة قتل دياب حارس عبد الغني، وبكر عبد الشافي تغيان، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، في خلافات ثأرية بين عائلتين بقريتي حمره دوم ونجع الشيخ بنجع حمادي.

أحيلت القضية التي حملت رقم 20649 لسنة 2014 جنايات نجع حمادي، والمقيدة برقم 3460 كلي قنا إلى محكمة الجنايات التي عاقبت المتهمين بإحالة أوراقهم إلى المفتي، وتحديد جلسة 7 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

كما قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بإحالة أوراق مزارع لفضيلة المفتي، لقتله آخر بسبب خلافات على ريّ الأرض في أبو حزام، بنجع حمادي.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد الرفاعي، وعضوية المستشارين محمد زين، وأشرف أبو الحسن، ومصطفى الجاحر، وسكرتارية ومحمد وزيري، وأبو المعارف عبد الشافي، وأسامة الأمير.

تعود أحداث الواقعة إلى 6 من شهر ديسمبر 2014، حينما وجهت النيابة العامة للمتهم هيثم. ر. م، تهمة قتل محمد شعبان علي، بسبب خلافات على ريّ الأرض في قرية أبو حزام بنجع حمادي.

أحيلت القضية التي حملت رقم 2549 لسنة 2015 جنايات نجع حمادي، والمقيدة برقم 1635 كلي قنا إلى محكمة الجنايات التي عاقبت المتهم بإحالة أوراقه إلى المفتي، وتحديد جلسة 7 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق