أبوتشت

بعد توقفه لمدة شهرين .. عودة العمل بمشروع الصرف الصحي بقرية الحسينات في أبوتشت

 

كتب: أحمد القواسمي

عاد العمل اليوم السبت في مشروع الصرف الصحي بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا، بعد توقف دام لأكثر من شهرين.

كان العمل بمشروع الصرف الصحي بقرية الحسينات قد توقف منذ أكثر من شهرين، بعد قيام الشركة المسئولة عن تنفيذ المشروع بسحب معداتها، وترك العمال موقع العمل قبل الانتهاء من إدخال الصرف الصحي للقرية، مما أثار حالة من الغضب والاستياء بين أهالي القرية، وتقدموا بعدة شكاوى مطالبين المسؤولين بسرعة التدخل لاستكمال العمل بالمشروع.

ووقتها صرح المهندس أسعد عبد الباقي، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، في تصريحات لـ”الشارع القنائي”، “إن المقاول المنفذ لمشروع الصرف الصحي بالقرية تجاوز مدة العقد المحددة، فأضطر الاستشاري لسحب الأعمال من الشركة المنفذة، مؤكدا أنه سيتم إسناد المشروع لمقاول آخر، وسيتم التنفيذ قريبا”، وبالفعل عاد اليوم العمل بمشروع الصرف الصحي بالقرية بعد اسناد العمل لشركة رولان، وشركة مصر للأسمنت، وذلك للانتهاء من المشروع في توقيتاته المحددة سلفا.

ومن جانبهم وجه أهالي القرية الشكر للواء محمد جلال عبدالفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، ومسؤولي الشركة المنفذة للمشروع، ومسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأبوتشت، والقائمين على جروب بوابة الحسينات، لمجهوداتهم ودورهم في عودة العمل مرة أخرى بمشروع الصرف الصحي بالقرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق