أبوتشت

“صحة وتعليم أبوتشت” يتابعان تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد كورونا في المدارس

كتب: أحمد القواسمي
أجرى الدكتور عماد درغام، مدير الإدارة الصحية بأبوتشت، ومختار النجار، مدير الإدارة التعليمية بأبوتشت، جولة تفقدية لعدد من المدارس لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

رافقهما خلال الجولة، كل من الدكتور محمد هارون، مدير الطب الوقائي بالإدارة الصحية، وعبد الرؤوف محمد، مدير المتابعة بالإدارة التعليمية، وعبد المالك الطحطاوي، مسئول الصحة والبيئة بالادارة التعليمية، وعماد الدين شوقي، المنسق الإعلامي بالإدارة التعليمية.

حيث قام مديرا الإدارة الصحية والتعليمية بأبوتشت ومرافقيهم، بتفقد مدرسة الزرايب الابتدائية، ومدرسة الأميرية الإعدادية؛ لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والاطمئنان على صحة الطلاب،
والتنبيه على التباعد الإجتماعي بين الطلاب، واستعمال المطهرات، والتأكيد على وجود غرفة للعزل داخل كل مدرسة،
ومتابعة حملة التجريع ضد الديدان المعوية لطلبة المدارس.

جاء ذلك في إطار التنسيق بين الإدارة الصحية، والإدارة التعليمية بمركز أبوتشت، للوقوف على مدى التزام المدارس باتباع خطة الوقاية من فيروس كورونا، والعمل على رفع الوعي لدى العاملين والطلاب، ومدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس.

يذكر أن العام الدراسي الجديد انطلق منذ 17 أكتوبر الجاري في المدارس الحكومية والخاصة، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من ارتداء الكمامات والحفاظ على المسافة الآمنة بين الطلاب، وتقليل كثافة الفصول، وتقسيم الطلاب إلى مجموعات، وتحديد أيام حضور كل مجموعة بحد أقصى 3 أيام أسبوعيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق