أبوتشت

“صحة أبوتشت” تتخطى حاجز الـ105% في مبادرة 100 مليون صحة

كتب: أحمد القواسمي
اعلن الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، أن إدارة أبوتشت الصحية قد تخطت حاجز ال105% في تحقيق نسبة الوصول إلى المرضى في المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة.

وأشار تاوضروس، إلى أن الفرق الطبية المتميزة بأبوتشت قدمت كامل خدمات المبادرة من الكشف المبكر عن السكر والضغط وأمراض السمنة والإعتلال الكلوي، والفحوصات والعلاج اللازم بصورة متميزة، مما أسهم في التخفيف عن الأهالي بمركز أبوتشت، مؤكدا على الدور الإنساني الذي تقدمه الفرق الطبية بجميع المحافظة خدمة للمواطنين والمرضى.

ويتقدم وكيل وزارة الصحة بقنا، بخالص التحية والتقدير للفرق الطبية بأبوتشت وجميع المراكز، مثمنا دورهم الغالي في خدمة جميع المرضى.

من جانبه قال الدكتور عماد درغام، مدير الإدارة الصحية بأبوتشت، إن الفرق الطبية الثابتة بالوحدات الصحية والفرق المتنقلة بالمركز، مازالت تعمل جاهدة من أجل الوصول إلى جميع المرضى مقدمة لهم الدعم الطبي والعلاجي والتثقيف الصحي لهم من أجل سلامتهم.

يأتي ذلك انطلاقا من حرص الفرق الطبية بالإدارات الصحية على ضرورة الوصول إلى جميع المرضى، تنفيذا للمبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، والتي تتم برعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق