نجع حمادي

مبادرة شبابية لتوزيع الكمامات بالمجان على الناخبين بنجع حمادي

 

كتب: عبد الرحمن محمد

شهد محيط عدد من لجان انتخابات مجلس النواب لعام 2020، اليوم الثلاثاء، عدة مبادرات شبابية لتوزيع الكمامات بالمجان على الناخبين أمام اللجان.

حيث نظم عدد من الشباب مبادرات لاستخراج أرقام الناخبين، في كشوف الانتخابات، وآخرين قدموا كمامات بالمجان للناخبين، في إطار الدور المجتمعي لمساعدة الناخبين.

وانطلقت جولة الإعادة من انتخابات المرحلة الأولى، اليوم في دوائر 14 محافظة بالنظام الفردي، هي : “الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح”.

وتجرى مرحلة الإعادة من انتخابات مجلس النواب بمحافظات المرحلة الأولى، أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومي 23 و24 من الشهر ذاته في الداخل.

وفتحت لجان انتخابات مجلس النواب، لجولة الإعادة، أبوابها منذ أمس أمام 2 مليون و26 ألف و994 مواطنا ممن لهم حق الإدلاء بأصواتهم فى تلك الانتخابات.

وكان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أكد على أنه سيتم متابعة الانتخابات على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء المدن للوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى مع حالات الطوارئ والأزمات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق