الوقفمشكلات
أخر الأخبار

“الصدأ” يأكل أعمدة الإنارة في الوقف.. والأهالي: أرواحنا في خطر

كتبت: سمر سليمان

أعمدة الإنارة المتآكلة أزمة تهدد أرواح أهالي شارع جمال عبد الناصر، بمنطقة خلف الطاحون القديمة بالدندراوية التابعة لمركز الوقف، شمالي قنا، ما تسبب في حالة من الذعر ، خشية سقوطها على أبنائهم أو منازلهم.

رصد” الشارع القنائي” معاناة الأهالي لاظهار الحالة التي أصبحت عليها هذه الأعمدة والتي تهدد حياة المارة من أهل الشارع.

يقول رمضان علي محمد الخولي، موظف بالالمونيوم، إن الأعمدة أوشكت أن تتساقط على الأرض الأمر الذي يعرض حياة ساكني الشارع الي خطر يومي، مشيرا إلي أن أحد الأهالي اشتكي الي رئيس هندسة الكهرباء بالوقف ولم يبت في الموضوع شيئاً.

واضاف محمود محمد حسن، موظف بالكهرباء، أنني قمت بإبلاغ رئيس الهندسة الكهربائية بالوقف وقال ” حاضر ” ولم يتم في الأمر اي جديد لحد الآن والعمود متآكل وأيل للسقوط.

وعبّر ممدوح عثمان محمود، عامل أجري، عن استيائه من وضعية هذه الأعمدة التي أصبحت تهدد حياتهم وحياة أبنائهم، لافتا إلي أن الشارع به عمود متهالك ومتآكل من الصدأ تماماً ما ينذر بوقوع كارثة حتمية حال سقوطه، وان العمود متآكل من الصدأ ولم تتغير منذ تركيبها.

ويناشد علي رمضان علي، موظف بشركة تنمية، مسؤولي الكهرباء والوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف بسرعة التدخل وحل المشكلة في أقرب وقت قبل وقوع كارثة لا يحمد عقباها، مرددا أن حالة العمود تسوء يوماً بعد آخر.

رد مسؤول

ومن جانبه قال الأستاذ محمود ثابت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف أنه تم التواصل مع المهندس محمد مصطفى من هندسة الكهرباء بالوقف وأنه سوف يتم تغيير العمود في خلال يومين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق