أبوتشت

صور ..مستشفى أبوتشت تستقبل طبيب باطنة من جامعة جنوب الوادي 

 

كتب: أحمد رضوان

استقبل مستشفى أبوتشت المركزي، اليوم الخميس، الدكتور مصطفى محمد احمد مدرس الباطنة والقلب بكلية الطب جامعة جنوب الوادي في إطار البروتوكول الموقع بين كلية الطب جامعة جنوب الوادي ومديرية الصحة بقنا، وذلك للاستفادة بخبرات الأطقم الطبية لجامعة جنوب الوادي، ولرفع مستويات الخدمات الطبية المقدمة للمستشفيات.

واوضح الدكتور احمد المحلاوي مدير المستشفى، إنه بناء على بروتوكول التعاون بين الجامعة و مديرية الصحة بقنا، استقبل مستشفى أبوتشت المركزي، اليوم، الدكتور مصطفى محمد أحمد، مدرس الباطنة والقلب بكلية الطب جامعة جنوب الوادي.

وأضاف “المحلاوي”، أنه جرى توقيع الكشف الطبي على 58 حالة مرضية من مرضى الباطنة والقلب المترددين على المستشفى، مؤكدا أن ذلك يسهم كثيرا في التخفيف عن المرضى، وتقديم خدمات طبية متميزة لمرضى الباطنة والقلب في مستشفى أبوتشت المركزي.

كان قد اعلنت مديرية الصحة بقنا، أنه تم التعاقد بين مستشفى أبوتشت المركزي، بقيادة الدكتور أحمد المحلاوي، مدير المستشفى، والدكتور مصطفى محمد أحمد، مدرس الباطنة والقلب بكلية الطب جامعة جنوب الوادي، وذلك للحضور يوم الخميس من كل أسبوع بمستشفى أبوتشت المركزي بداية من شهر ديسمبر، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المترددين من مرضى الباطنة والقلب، واستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة ومتابعة توصيات العلاج.

يأتي ذلك في إطار اهتمامات الدولة بصحة المواطنين والعمل على دعم القطاع الطبي بالكوادر الطبية المتميزة، وتنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بضرورة العمل على الدفع بالكوادر الطبية المتميزة بالجامعة للعمل بقطاع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق