أبوتشت

فيديو..قصة “كلب” اشتراه طبيب “أبوتشت” بـ 50 جنيها.. ورصد 30الف جنيه لمن يبلغ عن قاتله

كتب: أحمد رضوان

اعلن الدكتور عاطف السمان، طبيب أسنان بمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أنه يرصد مبلغ 30 ألف جنيه لمن يدلي بمعلومة دقيقة عمن قاموا بقتل كلبه، مع الالتزام بجدية الدفع الفوري وسرية المعلومة وعدم الكشف عن مصدر المعلومة والحفاظ عليها.

وقال السمان، في تصريح ل”الشارع القنائي”، انه تربطه علاقة قوية بالكلب، الذي اشتراه منذ 4 سنوات ب50 جنيها، ورباه داخل منزله، والذي يعتبر الحارس الخاص له ولا يؤذي أحدا، ويحرس المستشفى الخاص به، مشيرا إلى أنه كان كلبا وفيا مخلصا.

وأكد الطبيب، أنه كان يشتري للكلب الأكل والفراخ والأرجل من المطعم، وكانت تربطه وافراد الاسرة علاقة قوية بالكلب، حيث أنه كان يرفع رجله لأعلى عندما يرى أحدا من أفراد الأسرة مثل الزوجة والأولاد لكي يسلم عليهم، وكان كلما يراه جالسا أمام المستشفى يأتي ليجلس معه، مضيفا أنه في إحدى المرات قام الكلب بقتل ذئب أراد الدخول إلى البيت والمستشفى، كما أنه اصطاد ثعلبا أراد التسلل إلى داخل البيت.

واضاف طبيب الأسنان، أنه عثر على كلبه مقتولا تسيل منه الدماء منذ يومين بأحد شوارع القرية، بعد تلقيه عدة ضربات في الرأس والوجه، لافتا إلى أنه قام بنقله بسيارته ودفنه، وبكى عليه وأسرته، نظرا لوفاء الكلب وإخلاصه.

وأوضح السمان، أنه نظرا لشدة حزنه على كلبه، وتعلقه به، وتحري الدقة وعدم الظلم، ومعرفته بمغري قتل الكلب، أعلن على صفحته رصده مبلغ 30 ألف جنيه لمن يدلي بمعلومة عمن قاموا بقتل كلبه، ونظرا للتعليقات السخيفة وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي منشوره بسخرية، الامر الذي دفعه الى حذف المنشور.

وأشار الطبيب، إلى أن قتل الكلب يعتبر رسالة موجهة له وانذار بسرقة المستشفى أو البيت او تهديد شخصي له، نظرا لأن الكلب هو الحارس الخاص له ويحرس المستشفى الخاص به.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق