أبوتشت

أهالي الحسينات بأبوتشت يحتفلون بعودة الطفل المختطف

كتب: أحمد القواسمي
عمت حالة من الفرحة بين أهالي قرية الحسينات  التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا، بعدما تمكنت أجهزة الأمن من إعادة الطفل المختطف إلى أسرته، معبرين عن تقديرهم لرجال الشرطة لدورهم فى إعادة الطفل لأسرته، حيث تجمع عدد كبير من أهالي القرية فرحا بعودة الطفل، مشاركين أسرة الطفل فرحتهم.

وشهد نجع لعوب مسقط رأس الطفل المختطف أفراحا عارمة بعد عودة كيرلس جرجس عدلي لأحضان أسرته بعد ساعات من أختطافه، وتوافد الأهالي والجيران على منزل أسرة الطفل لتهنئة أسرته.

ووجه الأهالي الشكر لأجهزة الأمن بقنا لتمكنهم من إعادة الطفل المختطف إلى أسرته، شاكرين الله عز وجل على عودة الطفل، مؤكدين أن قرية الحسينات على قلب رجل واحد، لا فرق بين مسلم ومسيحي.

ومن جانبهم تقدم أهالي الطفل وأقاربه بخالص الشكر والتقدير لأهالي الحسينات جميعا لوقوفهم معهم في محنتهم، مؤكدين أن الحسينات على قلب رجل واحد، معبرين عن تقديرها لرجال الشرطة لدورهم فى إعادة الطفل لأسرته.

كان قد تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا، بقيام شخصين مجهولين يستقلان توك توك بخطف كيرلس جرجس عدلي، 8 أعوام، تلميذ بالصف الأول الإبتدائي، أثناء ذهابه إلى مدرسته بقرية الحسينات في أبوتشت.

وتمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد دكتور قرشي عبد المنعم، رئيس فرع البحث الجنائي، من إعادة الطفل المختطف  لأسرته بعد تحريره من خاطفيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق