قوص

الظلام الدامس.. قبلة اللصوص بشوارع الحمر والجعافرة والمقارين في قوص.. وخوف من ازدياد الحوادث

كتب: منى أحمد

يشكو عدد من أهالي قريتي الحمر والجعافرة والمقارين، التابعة لمجلس قروي الحراجية بقوص، من عدم انارة بعض أعمدة الانارة، الأمر الذي ينتج عنه الظلام التام، وهو ما يساعد على وقوع الحوادث والسرقات، مطالبين المسؤولين بالوحدة بسرعة تركيب كشافات انارة للأعمدة مع صيانتها منعا للحوادث وحفاظا علي سلامة وارواح المواطنين.

يقول مؤمن كامل، أحد الاهالي بقرية الحمر والجعافرة، إن عدم انارة اعمدة الكهرباء بالشارع الرئيسي الغربي بقرية الحمر والجعافرة بالنجع البحري المؤدي الي مكان حيوي وهام وهي الوحدة الصحية، فضلا عن ظلام الشوارع الجانبية، مؤكدا على اضطرار الاهالي عدم الخروج من المنزل وقضاء مصالحهم وزيارتهم خوفا من الظلام ووقوع الحوادث، مطالبا المسؤولين بإنارة الاعمدة وصيانتها.

ويتابع محمود حسن، أحد الأهالي، أنه مع فصل الشتاء والظلام تكون الشوارع ملجا أمن للصوص والسرقات، وذعر الأطفال وخوفهم الخروج الي الشارع، لاسيما مع الظلام الكاحل، متسائلا عن سبب تقاعس الوحدة المحلية في انارة الشوارع.

ويطالب محمد الخطيب، أحد الأهالي، المسؤولين بإنارة شارع المكارين الرئيسي بجوار مركز الشباب، وهو مكان حيوي وهام للتنفيس عن الشباب وطاقتهم، فضلا عن الخوف على الاطفال من وقوع الحوادث لاسيما مع مرور الدراجات النارية بسرعة جنونية، متمنيا من المسؤولين العمل على صيانة الاعمدة وانارتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق