أبوتشتدفتر أحوال

حبس المتهمين بخطف طفل أبوتشت.. وكيرلس: ” دلعوني وجابولي تابلت للعب”

الشارع القنائي

قررت النيابة العامة في مركز أبوتشت، ، حبس 3 متهمين بخطف طفل من قرية الحسينات في دائرة المركز أثناء ذهابه إلى المدرسة ، 4 أيام على ذمة التحقيقات مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد بضبط عليهم كل من: عبدالفتاح.م، 22 عاما، إمام.أ، 25 عاما، سيد.ع، 30 عاما، وبحوزتهم 60 ألف جنيه، مبلغ الفدية والمشغولات الذهبية.

واعترف المتهمين الثلاثة بخطف الطفل” كيرلس جرجس عدلي” 8 سنوات، مقابل طلب فدية من والده، وقال المتهم الأول أنه نظرًا لإقامته بذات القرية محل إقامة أسرة الطفل، وقررت اختطافه ومساومة أهليته على إطلاق سراحه نظير الحصول على مبلغ مالى كفدية، وانه استعان بالمتهمين الثانى والثالث وخلال ذهابه الى المدرسة وأمام مسجد القرية خطفناه في “توك توك” ووضعناه في زراعات القصب.
وأضاف المتهم بقيامهم بإطلاق سراح الطفل المختطف عقب حصولهم على مبلغ الفدية 60الف جنيه وغويشتين ، من والد المجني عليه.
وروى الطفل كيرلس جرجس عدلي،أنه فوجئ باثنين يركبان توك توك، اثناء ذهابه إلى المدرسة، وقاموا بالجري وراءه هو وزملاءه، إلا أن زملاؤه تمكنوا من الهرب، بينما أنا وقفت مكاني ولم اتحرك.

وتابع بعدما استلقوني في “توك توك” وضعوني في منزل ليس ببعيد من القرية، وقاموا بلف شاش ابيض على وجهي ومنعوني من الكلام، وطلبوا مني النوم وهو ما فعلته وبعدها صحيت لقيت نفسي في زراعات القصب وجابولي شبسي واندومي وتاب للعب، وبعدما سلمهم والدي الفلوس سابوني “، وبعدها الشرطة لاحقتهم وامسكت بهم.

وكان اللواء محمد ياسر مدير المباحث، تلقى إخطارا من العميد دكتور قرشي عبد المنعم قرشي رئيس فرع البحث الجنائي بأبو تشت، بخطف مجهولين الطفل كيرلس جرجس، 8 سنوات، أثناء ذهابه إلى مدرسته بنجع قنبر بقرية التحسينات الابتدائية بأبو تشت.

وتوصلت تحريات اللواء عاطف أبو الوفا رئيس فرع الأمن العام بقنا، والمقدم أحمد عبد الحق وكيل فرع البحث الجنائي بأبو تشت، إلى تحديد شخصين ملثمين استوقفا الطفل أثناء ذهابه للمدرسة أمام مسجد النواصر وحملاه في توك توك وفرا هاربين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق