شكاوي وبلاغاتقوص

فيديو..الخفافيش تطارد محافظ قنا داخل مستشفي حجازة التكاملي

كتبت: منى أحمد

طاردت طيور الخفافيش، اللواء اشرف الداودي، محافظ قنا، خلال زيارته الاخيرة لمستشفي حجازة التكاملي،  بقرية حجازة قبلي بمركز قوص في حضور عضو مجلس النواب أشرف أبو الفضل.

وجاءت زيارة المحافظ للوقوف على الاهمال الذي تسبب في جعلها وكر للخفافيش والزواحف والحيوانات الضالة، ولا تواجده بداخلها تطايرت وخرجت الخفافيش من أركان الغرف والطرق فوق رأس الحاضرين بما فيهم المحافظ، وهو ما اضطره الي الانسحاب سريعا والانصراف خوفا من مهاجمتها.

وكان “الشارع القنائي” قد نشر تقريرا مصورا عن مستشفي حجازة التكاملي، وطالبت فيه اللواء اشرف الداودي ، محافظ قنا، والدكتور راجي تواضروس، بسرعة التدخل لتشغياها
مستشفي حجازة المركزي الذي بدأ العمل في انشائها في 20مارس عام 1998كمستشفي متكامل لخدمة اكثر من 140الف نسمة فظل حلما لا يري النور ومع إيقاف التنفيذ حتي الان مازال ينتظر تحقيقه اهالي 3قري وهي حجازة قبلي وبحري والعليقات الواقعة جميعهم بمركز قوص جنوبي محافظة قنا.

هذا الصرح طبي شيد علي مساحة شاسعة يتكون من مبنيين احداهما كمستشفي مكون من 3طوابق ويحوي علي عيادات طبية لكافة التخصصات كما يحوي علي غرف ل40 من السرائر الطبية، اما المبني الآخر من ذلك الصرح المتناسي فخصص لاستراحة الأطباء، ومعظم الانشاءات توقف العمل بها قبل إتمام التشطيبات بسبب النزاع بين الدولة والمقاول 20عاما، وينتظر أهالي القرية قرار باستكمالها باستئناف العمل بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق