أبوتشت

السبت المقبل .. افتتاح معرض الكتاب بقرية سمهود بأبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

اعلن قصر ثقافة أبوتشت، برئاسة مؤمن عبدالفتاح شمارة، مدير القصر، عن إقامة معرض كتاب الهيئة العامة لقصور الثقافة بقرية سمهود بداية من السبت الموافق 19/ 12/ 2020 ولمدة 15 يوما.

وقال مؤمن شمارة، مدير قصر ثقافة أبوتشت، إنه سيتم افتتاح معرض كتاب الهيئة العامة لقصور الثقافة بمدرسة سمهود الإعدادية بنين بقرية سمهود، السبت المقبل 19/ 12/ 2020م ويستمر لمدة 15 يوما، مشيرا إلى أن العمل داخل المعرض يبدأ من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 4 مساء يوميا، مضيفا أن الكتب التي ستعرض في المعرض أسعارها مناسبة.

وأشار مدير  قصر الثقافة، إلى أن فعاليات معرض الكتاب تتضمن إقامة ورش تعليم  فنون تشكيلية، وورش تعليم الخط العربي، وعروض موسيقية عربية، وفنون شعبية، وإنشاء ديني، بالإضافة إلى تنظيم ندوات ومحاضرات طوال فترة إقامة المعرض، وذلك بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت و إدارة التربية والتعليم بأبوتشت وإدارة الشباب والرياضة بأبوتشت.

وأكد “شمارة”، أن اختيار قرية سمهود لاقامة فعاليات معرض الكتاب؛ لأنها من القرى الأكثر احتياجا ضمن برنامج “حياة كريمة”، كما تعد أكبر قرية من قرى حياة كريمة بمركز أبوتشت، من حيث المساحة وعدد السكان وبالتالي ستكون الاستفادة من إقامة معرض الكتاب بها أكبر وأفضل، مؤكدا أنه سيتم إقامة معرض الكتاب بقرى حياة كريمة بمركز أبوتشت تباعا في فترات لاحقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق