نجع حمادي

قنا في أسبوع… خطف تلميذ وتسمم عامل والعثور علي جثة رضيع في صندوق قمامة

كتب: منى أحمد

شهدت محافظ قنا ومراكزها، الاسبوع المنقضي ، عدداً من الحوادث التي كان من ابرزها جرائم تجسد الانحراف الاخلاقي والانساني الخارجة علي العادات والتقاليد، واختطاف طفل من امام منزله لطلب فدية مالية، فضلا عن حوادث الطرق.

“جرائم ضد الانسانية والرحمة”

عثر الاهالي والاجهزة الأمنية في نجع حمادي، علي جثة رضيع ” ذكر يبلغ من العمر 3ايام، داخل صندوق قمامة أمام مسجد الفتح بمدينة نجع حمادي، وهو ماأثار استياء الاهالي خاصة انها جريمة سببها علاقات غير شرعية بحسب مصدر أمني.
كما لقي عامل مصرعه، لعد التعدي عليه من اخرين بالعصا، بسبب خلافات مالية، وكشفت تحريات المباحث ان المجني عليه ويدعي الروبي،ر،م، 37عاما، قام بالاتفاق مع اخر لجلب سيدات لممارسة اعمال مخلة داخل احدي الوحدات السكنية، ثم اختلفا علي المبلغ المالي فيما بينهما علي المبلغ المالي ثم نشبت مشادات كلامية تطورت الي اشتباكات علي اثرها احضر المتهم اثنين اخرين وتعدوا جميعهم علي المجني عليه مما ادي الي مصرعه.
وفي جريمة ثالثة عثرت الأجهزة الأمنية عاي جثة عامل من المنيا بها اثار حروق وقطع في الذراع ، ماتفة في بطانية وملقاة علي الطريق الصحراوي الغربي بقرية البطحة، وتكثف الاجهوة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الجريمة .

“خطف الطفل كيراس”

قام ملثمون بخطف الطفل كيرلس جرجس، اثناء ذهابة للمدرسة بقرية الحسينات بمركز ابوتشت، لطلب فدية مالية ، وتمكنت الأجهزة الامنية من ضبط الخاطفين وتحرير الطفل المختطف خلال 10ساعات .

“مصرع امين شرطة وعامل بالتسمم”

كما لقي امين شرطة مصرعه، لعد اصابته بطلق ناري من سلاحه الخاص اثناء تنظيفه له، اثناء خدمته امام كنيسة بقنا، كما لقي عامل نصرعه بقوص بعد اصابته بتسسمم بعد تناوله ” بلح” غير مغسول

“مصرع طفلة واصابة 27في حوادث الطرق”

لقيت طفلة مصرعها بعد أن صدمتها سيارة بفرشوط ، كنما اصيب 27اخرين في حوادث طرق متفرقة خلال هذا الاسبوع .

“قرية الدم والنار وتجدد خصومة ثارية”

لقي شخص مصرعه وسيدة ، في تجدد خصومة ثارية بقرية الدم والنار بنجع الرشايدة في قرية الحجيرات بقنا، وكشفت التحريات الأولية الي تجدد خصومة ثارية منذ عام 2006مع عائلة الهرومة والتي اسفرت عن مقتل سيدة واصابة اخر ، حيث قام المجني عليه بالتعدي ببندقية الية علي احد افراد عائلة الرشايدة.

“حادث غرق”

لقي اثنين مصرعهم ، فيما اصيب 2اخرين اثر حادث غرق بعد انقلاب سيارة ربع نقل بترعة الحجيرات بقرية حجازة بحري في قوص .

“قضايا ”

قضت محكمة جنايات قنا، ببراءة ضابط شرطة وحبس ضابط اخر سنة مع ايقاف التنفيذ، في قضية تعذيب عامل حتي الموت داخل مركز شرطة قفط

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق