شكاوي وبلاغاتمكتب المحافظ

“انقذونا من البرد القارص” صرخة شقيقتان  “لتضامن قنا” بعد انهيار منزلهم في الحميدات بقنا

كتب: منى أحمد

استغاثت شقيقتان من كبار السن،  فقدا مأواهم الوحيد وافترشوا الشارع بعد انهيار منزلهم المبني من الطوب اللبن بنجع ابراهيم خليل ، التابعة لقرية الحميدات بقنا ، بمديرية التضامن الاجتماعي لتوفير مأوى لهم وحمايتهم من  البرد القارص .

قالت رضا،خ،ح،60عاما انها وشقيقتها فقدا مأواهم وملاذهم الوحيد بعد ان انهار منزلهما اليوم السبت، وذلك بعد ان انقذتهم العناية الألهية بعدم تواجدهم اثناء الانهيار.
واكدت رضا ان المنزل كان ايل للسقوط ولكن لا يوجد مأوي لهما غيره، كما انهم لا يستطبعوا تحمل تكلفة ترميمه أو استئجار منزل آخر .
واضافت انها وشقيقتها يغيشان علي معاش المطلقات وقدره 350جنيها ، وهو لا يكفي الا بالكاد خاصة مع غلاء الأسعار، مناشدة التضامن الاجتماعي بقنا بترميم المنزل أو توفير مأوى لهما لحمايتهم من البرد القارص.

واكدت صباح، 52عاما، شقيقة رضا، انهما لايملكان القدرة علي تأجير منزل ، كما انهم لا يقبلان بأن يكونوا عبء علي الجيران بعد ان استضافهوم اليوم حتي اخر النهار، وانهما اضطرا الي نصب فراشة بجوار منزلهم المنهار حتي تحميهم من البرد القارص، مناشدة اللواء اشرف الداودي، محافظ قنا، وحسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالتدخل العاجل وانقاذهم من برد الشتاء القارص

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق