قنا العاصمة

سعادة وارتياح بين طلاب الثانوي بقنا عقب امتحان الفرنساوي

كتب: أحمد القواسمي وندا جمال
انتهى طلاب الثانوية العامة “الشعبة الأدبية” بمحافظة قنا من أداء امتحان اللغة الفرنسية، والذي انطلق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة صباحا، واستمر لمدة ساعتين لتنتهي فترة الامتحان في تمام الساعة 12 ظهرا، والذي جاء في صورة اختيار من متعدد في البابل شيت.

وأكد عدد كبير من الطلاب بمركز أبوتشت ارتياحهم وسعادتهم بامتحان اللغة الفرنسية اليوم، لافتين إلى أن الامتحان كان في متناول الطالب المتوسط، ولم يجدوا صعوبة في الإجابة عن أسئلة الامتحان، موضحين أن الامتحان اشتمل على 33 سؤالا خلال ساعتين، وأن الوقت المخصص للامتحان كان كافيا، ويناسب عدد الأسئلة.

وفي سياق آخر، انعقدت، اليوم غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2021م بإدارة أبوتشت التعليمية بقيادة منصور عبدالقادر، وكيل الإدارة، ومبارك حسن مبارك، مدير التطوير التكنولوجي بالإدارة، وحسين عبد الحكم الدلال، مسئول أمن إدارة أبوتشت، وأشرف فوزي محمد، رئيس قسم الاحصاء؛ لمتابعة الامتحانات والتي ستستمر حتى نهاية اعمال امتحانات الثانوية العامة.

كما أدى طلاب الثانوية العامة  بمدرستي جنوب قنا الإعدادية بقنا ومدرسة أبوبكر الصديق الثانوية بنين ، اليوم، امتحان اللغة الأجنبية الثانية “اللغة الفرنسية” لطلاب القسم الأدبي، و وذلك في رابع أيام امتحانات الثانوية العامة.

وأكد عدد من طلاب الشعبة الأدبية، أن امتحان اللغة الفرنسية جاء في مستوى الطالب المتوسط، وجاءت الأسئلة سهلة ومتناسبة مع الوقت المخصص لأداء الامتحان، فيما أكد طلاب آخرون أنهم واجهوا صعوبة في بعض الأسئلة، خاصة في القواعد للتمييز بين الطلبة والمنافسة فيما بينهم، لافتين إلى أن الامتحان اشتمل على 33 سؤالا خلال ساعتين فقط.

يذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا هذا العام يبلغ 17 ألفا و128 طالبا وطالبة، منهم 9557 طالبا وطالبة بالقسم العلمي علوم، و1661 طالبا وطالبة علمي رياضة، و5910 طالبا وطالبة بالقسم الأدبي، موزعين على 60 لجنة عامه بنطاق 9 إدارات تعليمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق