أبوتشت

رئيس مدينة أبوتشت يلتقي مديري الإدارات ورؤساء القرى لبحث مشاكل المواطنين

كتب: أحمد القواسمي

عقد الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة أبوتشت، شمالي محافظة قنا، اليوم الخميس، اجتماعا مع العلاقات العامة، والمتابعة بالوحدة المحلية للمركز، ومديري إدارات المركز، ورؤساء الهيئات، ورؤساء القرى؛ لبحث مشاكل المركز والقرى والمواطنين، وإيجاد حلول لها.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا منها فكرة إنشاء موقف سيارات لمدينة أبوتشت بجانب المجمع الشرطي، والاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول، مع الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى الموافقة على تطوير مكتب تموين سمهود بعد طرح الفكرة من إدارة التموين.

وناقش الاجتماع أيضا طرح أفكار لعمل بعض المدارس ( ثانوي، تجاري، صناعي، مدرسة فكرية )، وتغطية غرف الصرف الصحي قبل رصف شوارع المدينة، ومعالجة مشكلة الصرف بالعمارات السكنية التي تقع بجوار مكتب التموين بمدينة أبوتشت.

وأكد الدكتور قدري الشعيني، خلال الاجتماع، ضرورة حل مشاكل المواطنين، وتوفير كافة احتياجاتهم، مشددا على ضرورة تواجد رئيس القرية في مقر عمله داخل القرية لسرعة إنهاء الخدمات اللازمة للمواطنين، مؤكدا على ضرورة التعاون المثمر بين كافة المصالح الحكومية كل في مجال اختصاصه، حتى يتم حل المشكلات التي تواجه المواطنين بأبوتشت.

واستمع رئيس مركز ومدينة أبوتشت إلى المشاكل التي طرحها رؤساء القرى، ومديري الإدارات، ورؤساء الهيئات، حيث تم بحث أسلوب حلها مع مديرى الإدارات والجهات المعنية، مشيرا إلى أنه سيتم تصعيد المشاكل التي يصعب حلها إلى المستويات الأعلى وعرضها على المحافظ لإيجاد حل لها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق