أبوتشتشكاوي وبلاغاتمشكلات

عمود إنارة يعرض حياة أهالي “نجع قمبر” في أبوتشت للخطر

كتب: أحمد القواسمي

اشتكى أهالي نجع قمبر بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت شمالي قنا، من وجود عمود إنارة، متآكل في قاعدته بسبب الصدأ، يقع وسط المنازل السكنية، ومهدد بالسقوط والانهيار في أي لحظة، مما يهدد حياتهم وحياة المارة بالخطر، مناشدين المسئولين بسرعة التدخل واستبدال العمود بأخر سليم حرصا على حياتهم، وخوفا من حدوث مالا يحمد عقباه حال سقوط العمود.

يقول “حسن ماهر”، أحد شباب القرية، إنه يوجد عمود إنارة بنجع قمبر يقع وسط الكتلة السكنية، ومتآكل من الصدأ، ويخشى من سقوطه مما يسبب أضرارا بالغة للمواطنين، مطالبا المسئولين بسرعة التدخل، واستبدال العمود بأخر سليم حرصا على حياتهم وحياة المارة بالشارع.

ويضيف “عبدالرؤوف صالح” أحد شباب القرية، أن العمود متهالك وبه ثقب في قاعدته، ويشكل خطرا حقيقيا على سكان المنطقة، لأنه يقع وسط الكتلة السكنية، مناشدا المسئولين بسرعة التدخل لاستبدال العمود بأخر سليم حرصا على حياتهم.

ويطالب “كارم أبوالشيخ”، أحد شباب القرية، المسئولين بإصلاح العمود أو استبداله بآخر سليم حرصا على حياة المواطنين وسلامتهم، مؤكدا أن العمود آيل للسقوط مما تسبب في فزع الأهالي والمارة في الشارع.

ويناشد الأهالي كل من الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة أبوتشت، والمهندس محمود أسامة، مدير هندسة كهرباء أبوتشت، ومحمود عبد الرازق، فني الكهرباء بالقرية، بسرعة التدخل لاستبدال العمود بأخر سليم في أقرب وقت، لأن العمود يقع وسط الكتلة السكنية، ويشكل خطرا حقيقيا على حياتهم وحياة أبنائهم والمارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق