قنا العاصمة

في جولة مسائية.. وكيل وزارة الصحة بقنا يتفقد مستشفيات الصدر والحميات

 

كتب: أحمد القواسمي
أجرى الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، جولة تفقدية، مساء اليوم، على مستشفيات الصدر والحميات بمدينة قنا.

وخلال الزيارة تأكد من تواجد الفريق الطبي الفعلي في كل مستشفى وليس الدفتري، وتوافر المستلزمات الطبية بالمستشفى، وكذلك توافر مستلزمات مكافحة العدوى و الواقيات الشخصية.

كما تأكد من توافر أدوية البرتوكول العلاجي الخاص بفيروس كورونا المستجد، والتزام الفريق الطبي بالبرتوكول العلاجي المنصوص عليه من وزارة الصحة، والتأكد من تدريب الفريق الطبي على البروتوكول العلاجي، فضلا عن مراجعة موقف الأكسجين الطبي في كل مستشفى من حيث ( الرصيد – معدل الإستهلاك- معدل الكفاية)، كما تأكد من تدريب الفريق الطبي على ال(oxygen therapy ).

وتفقد وكيل وزارة الصحة بقنا، خلال الجولة، أعمال التطوير الجارية بمستشفى الحميات والصدر، وتم التنبيه بسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير، وناقش المرضى مطمئنا منهم على جودة الخدمات الطبية المقدمة.

وفي نهاية الزيارة “تاوضروس” الشكر لجميع العاملين بالمستشفيات لما لمسه من الانضباط وحرصهم على تقديم الخدمة الطبية المناسبة للمرضى.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بالمرور بشكل عاجل ومفاجئ على مستشفيات العزل و الصدر والحميات في المحافظة، للتأكد من تقديم الخدمات الطبية بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق