أبوتشت

استجابة لـ”الشارع القنائي”.. بدء تركيب خزان للمياه بقرية النواهض بأبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، في أعمال تركيب خزان لمياه الشرب بمنطقة الصهريج بقرية “النواهض” بلاد المال بحري التابعة لمركز أبوتشت، شمالي قنا، من أجل توصيل المياه إلى منازل القرية وعدم انقطاعها.

وأكد المهندس أسعد عبدالباقي، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأبوتشت، إنه جاري العمل في تركيب خزان لمياه الشرب من الصاج، والذي سيقوم بتغذية قرية بلاد المال بحري، مشيرا إلى أن هذا المشروع سيساهم في حل الكثير من معاناة أهالي القرية في الحصول على مياه الشرب التي عانوا منها في الفترات السابقة.

وأشار “عبدالباقي” إلى أن المشروع يمر بثلاث مراحل، الأولى وقد تم تنفيذها منذ فترة، والتي تمثلت في صب قاعدة الخزان الخرسانية، والمرحلة الثانية جار تنفيذها حاليا، والتي تتمثل في تركيب خزان مياه من الصاج ثم دهانه بالبويه، وملأه بالمياه، والمرحلة الثالثة والأخيرة، والتي سيبدأ العمل فيها بعد انتهاء المرحلة الثانية، وهي تتمثل في تركيب عدد 2 طلمبة، لرفع المياه وتوصيلها لجميع منازل القرية.

ومن جانبهم أعرب أهالي قرية بلاد المال بحري عن سعادتهم البالغة بهذا المشروع الهام، والذي سيسهم بحل مشكلة ومعاناة أهالي القرية في الحصول على المياه، موجهين الشكر للمهندس أسعد عبدالباقي، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأبوتشت، ومسؤولي الشركة على جهودهم التي بذلوها لبدء العمل في المشروع، متمنين الانتهاء من المشروع وتركيب الطلمبات قبل دخول فصل الصيف، وانتهاء معاناتهم في الحصول على مياه الشرب.

جاء ذلك استجابة لما نشره ” الشارع القنائي” في تقرير بعنوان ” استمرار انقطاع مياه الشرب بقرية النواهض في أبوتشت .. ومسؤول : قريبا حل المشكلة”، والذي رصد فيه معاناة الأهالي وشكواهم بشأن ضعف وانقطاع المياه عن منازلهم.

استمرار انقطاع مياه الشرب بقرية “النواهض” في أبوتشت .. ومسئول: قريباً حل المشكلة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق