دفتر أحوالقنا العاصمة

توفيت أثناء دفاعها عنه..محام “الحجيرات”يطالب أمن قنا بضبط قتلة زوجته..صور

كتب: منى أحمد

قصة مأساوية شهدتها قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، الشهر الماضي ـراح ضحيتها زوجة وجنينها كانت تحمله في احشائها في الشهر الثالث، بعد ان انهالت عليها طلقات نارية، اثناء زيارتها مع زوجها لمنزل العائلة بسيارتهما الملاكي، والسبب نزاع علي غبار سيارة لمجرد الغيرة والحقد.

يقول علاء محروس، زوج المجني عليها واحد المحامين الشباب، انه لظروف عمله في قنا يقطن في مدينة قنا مع زوجته، وعلي عادة بزيارة اسبوعية لاسرته بقرية الحجيرات للاطمئنان عليهم ، واثناء زيارتهم لاسرتهم في ذلك اليوم بسيارتهم الملاكي علي طريق غير ممهد ازعج غبار السيارة شخصين جالسين علي جانبي الطريق فاشتدا غضبهما علي” فرشقوني بالفاظ غير اخلاقية ودفعوني لتوقيف سيارتي واشتد التراشق بيننا حتي تدخل المارة و انتهي الأمر” .
وتابع المحامي انه عقب الواقعة وقيامه وزوجته بزيارة اسرته، وأثناء عودتهما فوجئ بتربص الشخصان لهما والتليويح لهما بايقاف السيارة حيث كانت بحوزتهم بندقيو الية وطبنجة ، فخوفا علي زوجتي رفضت ايقاف السيارة فقاما باطلاق وابل من الاعيرة النارية علي السيارة من الخلف ، لتخترق الرصاصات الغادرة السيارة ثم ظهر زوجتي الحامل التي كانت تجلس في المقعد الخلفي من السيارة، فقمت مهرولا بها الي مستشفي قنا العام لينفذ قضاء الله وافقد زوجتي وابني الذي حلمت به، حتي اصبح الحلم كابوسا لم افق منه حتي الآن”.

وأكد المحام الشاب انه ادلي باقواله في التحقيقات، ولكن الغريب ان الجناة مازالوا يتمتعوا بالحرية حتي الان في منزلهم متباهين باسلحتهم النارية التي اغتالت زوجتي بدم بارد.

وتسائل غن عدم قيام الاجهزة الامنية بضبطهم حتي الأن، مطالبا بسرعة ضبطهم والا ستسيل بركة من الدماء اخذا بالثار منهم ، مؤكدا انه رجل قانون ويحترمه ولكن القانون لم ينصفه او يتخذ اي إجراء ضد الجناة للقصاص حتي الأن.

وكانت مديرية أمن قنا تلقت إخطاراً بمقتل “أيه محمود أحمد” 23 عامًا ربة منزل ،متأثرة بإصابتها بطلقات نارية من قبل شخصين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق