أبوتشت

استجابة لـ”الشارع القنائي”.. البدء في بناء غرف لمحابس المياه تمهيدا لتغطيتها بمدينة أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي
قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، ببناء غرفة جديدة لمحبس المياه الذي يقع عند شبكه الغاز بالقرب من مزلقان كوم يعقوب بمدينة أبوتشت.

وقال أحمد السيد، مسئول المتابعة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأبوتشت، إنه تم البدء في بناء غرفة جديدة لمحبس المياه الذي يقع عند شبكه الغاز بالقرب من مزلقان كوم يعقوب بمدينة أبوتشت، ضمن 3 غرف أخرى سيتم بناؤها بشوارع المدينة.

ووعد السيد، أنه سيتم استكمال بناء الغرف المتبقية بمدينة أبوتشت، ضمن خطة إحلال وتجديد للشبكة بمدينة أبوتشت، وذلك بإلغاء بعض الغرف القديمة، وبناء غرف جديدة.

كان “الشارع القنائي” قد نشر شكوى أهال بمدينة أبوتشت، من ردم محبس مياه يقع في منتصف شارع أحمد عرابي بالمدينة، مناشدين المسئولين بضرورة عمل غرفة للمحبس وتغطيتها، حتى يتمكنوا من غلق المحبس حال حدوث كسر في خط المياه المار بالشارع، وذلك بعنوان ” كارثة في شارع بمدينة أبوتشت”.

كارثة في شارع بمدينة أبوتشت

وكان قد ردت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، على “الشارع القنائي” بشأن شكوى أهالي مدينة أبوتشت، من ردم محبس مياه بجوار مسجد الرحمن، والذي يقع بمنتصف شارع أحمد عرابي بالمدينة، حيث أفاد أحمد السيد، مسئول المتابعة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأبوتشت، أنه سيتم بناء غرفة جديدة لمحبس المياه وتغطيتها، وذلك ضمن 3 غرف أخرى سيتم بناؤها بشوارع مدينة أبوتشت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق