الحرم الجامعي

بريد” الشارع القنائي “.. أوائل خريجي كليات جنوب الوادي يستغيثون برئيس الجامعة

أرسل أوائل الخريجين بكليات جامعة جنوب الوادي بقنا، لعام 2020م، رسالة الى ” الشارع القنائي ” يستغيثون فيها بالدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، لأعطائهم حقهم  في التعيين ضمن أوائل الكليات.

وجاءت الرسالة مفادها:

“منذ توليكم رئاسة الجامعة، تسعون إلى احقاق الحق، ونحن أبنائك أوائل خريجين كليات الجامعة لعام 2020م، نخاطب سيادتكم والأمل يحدونا لإنصافنا كما جعلكم الله سببا في إنصاف زملائنا أوائل خريجي عام 2019م، وقد قمتم بتوفير الدراجات المالية لهم، وتم استلامهم العمل منذ أيام.

وتابعوا منذ تخرجنا في شهر سبتمبر 2020م وحتى تاريخه لم يتم البدء في إجراءات ترشيحنا كمعديين في كلياتنا، على الرغم من تأكيدكم توفير العديد من الدراجات المالية للجامعة، وعلى الرغم أيضا من ان زملائنا أوائل خريجي الجامعات الأخرى، تم البدء في إجراءات ترشيحهم كمعديين منذ شهر أكتوبر.

وكما تعلمون أننا نعيش وأولياء أمورنا على هذا الأمل، الذي نتمنى من الله عز وجل ان يجعلكم سببا فيه، حيث نعيش ضغوط عصبية وذهينيه كبيرة، نتيجة تأخر هذه الإجراءات بالإضافة إلى تعديل قانون تعيين المعدين، والذي يسمح بالترشح لنا لمدة عام واحد وليس عاميين، الأمر الذي يجعل فرصنا محدودة.

لذا نرجو من سيادتكم أباً أولاً ورئيساً بالنظر الينا والى اجتهادنا طوال سنوات الدراسة بإعطاء تعليمات سيادتكم بالبدء في إجراءات ترشيحنا كمعديين في كليات الجامعة المختلفة.

وتطالب أسرة تحرير موقع “الشارع القنائي”، أهالي محافظة قنا كل من لديه شكوى أي كان نوعها، إرسالها مباشرة، وسبتم عرضها وطرحها على المسئولين بكل أمانة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق