أبوتشت

“تضامن أبوتشت” تكرم “مريم” لإتمامها حفظ القرآن الكريم

كتب: أحمد القواسمي
كرمت إدارة التضامن الاجتماعي بأبوتشت، الطالبة مريم أحمد محمد عبد الحليم ،من قرية العضاضية، لإتمامها حفظ القرآن الكريم كاملا، بحضور والدها أحمد محمد عبد الحليم، وشيخها ومحفظها الشيخ محمود أحمد محمد السمان.

جاء هذا التكريم برعاية خلف الله محاريق، مدير إدارة التضامن الاجتماعي بأبوتشت، تكريما وتشجيعا للطالبة على حفظها للقرآن الكريم، وتحفيزا لجميع الطلاب للسير على خطى زميلتهم “مريم”، ولخلق جو من المنافسة بين جميع الطلاب.

كان قد ختمت “مريم” القرآن الكريم في 8 سنوات فقط، بعد مسيرة روحانية قطعتها في حفظ القرآن الكريم، حيث بدأتها على يد الشيخ مصطفى أحمد محمد السمان، ومن بعده الشيخ محمود أحمد محمد السمان حتى أكرمها الله تعالى بحفظ كتابه الكريم.

وكان قد جرى تقييمها منذ أيام على يد نخبة من المشايخ والقراء، هم فضيلة الشيخ دياب محمد دياب الرفاعي، مشرف مكاتب تحفيظ القرآن الكريم بالجمعية الشرعية على مستوى محافظة قنا، وفضيلة الشيخ كارم محمد علي عوض، مشرف نور البيان بالجمعية الشرعية، وفضيلة الشيخ عبدالستار مصطفى فرغل، مدير مدرسة الحافظ بفرشوط لتحفيظ القران الكريم، وبحضور مشرف من فضيلة الشيخ محمد عبد الحكيم الحمدي، القاريء و المتخصص في علم القراءات، وفضيلة الشيخ خالد صلاح، إمام و خطيب بالأوقاف، ومحمد عمر خضري، مشرف تحفيظ القرآن الكريم بالجمعية الشرعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق