أبوتشت

“مياه أبوتشت” تكشف سبب ضعف المياه وانقطاعها عن بعض المناطق

كتب: أحمد القواسمي

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، في بيان لها، عن ضعف المياه وانقطاعها عن بعض المناطق، بسبب السدة الشتوية وجفاف ترعة الفؤادية لمدة 15 يوما، مؤكدة أنه لا توجد أعطال بمحيط مركز ومدينة أبوتشت، مشيرة إلى أنه عند وجود أعطال نقوم بالتنويه عند وجود اعطال.

وأضافت الشركة، في بيانها، أن السدة الشتوية، وجفاف ترعة الفؤادية، أدى إلى توقف 6 محطات مياه عن العمل، لافتة إلى أنه تم تشغيل كل قرى المركز من محطة مياه النجمة والحمران السطحية مما أدى إلى ضعف المياه ببعض الأماكن بمركز أبوتشت.

وعن انقطاع المياه بمدينة أبوتشت، أشارت الشركة إلى أنه جار حاليا خطة إحلال وتجديد لجزء من شبكة مياه مدينة أبوتشت، مما أدى إلى انقطاع المياه ببعض الشوارع، نظرا لربط الخطوط، وكذلك تغيير الوصلات المنزلية.

كانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، قد أعلنت في بيان لها، عن ضعف مياه الشرب عن بعض المناطق بمركز أبوتشت، لمدة أسبوعين، بسبب السدة الشتوية بترعة الفؤادية، موضحة أن ذلك سيؤدي إلى توقف محطات” مياه أبوتشت المدمجة، ومياه أبوتشت النقالي، ومياه الرواتب النقالي، و مياه المخلبطية النقالي، ومياه أبوشوشة المدمجة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق