أبوتشت

استجابة ل”الشارع القنائي” ..”ري أبوتشت” تصلح ماسورة مياه مكسورة بقرية بلاد المال بحري

كتب: أحمد القواسمي

قامت إدارة الري بأبوتشت، بقيادة المهندسة أسماء محمد، مدير الإدارة، بإصلاح كسر ماسورة مياه الري التي تصل ترعة الضمرانية بترعة الرياح بقرية بلاد المال بحري “النواهض” التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا.

جاء ذلك استجابة لما نشره “الشارع القنائي”، بعنوان “الأرض عطشانة .. 1500 فدان مهددة بالبوار في مركز أبوتشت”، رصد فيه شكوى واستغاثة أهالي قرية بلاد المال بحري بأبوتشت من انقطاع مياه الري وعدم وصولها إلى ترعة الضمرانية، وترعة الرياح بالقرية؛ بسبب وجود كسر في ماسورة المياه منذ 4 سنوات، والتي يبلغ قطرها 25 بوصة.

ومن جانبه وجه أحمد مصطفى ابورضوان، أحد أهالي القرية، الشكر والتقدير لمسؤولي إدارة الري بأبوتشت على مجهوداتهم في إصلاح ماسورة مياه الري بالقرية، متمنيا إصلاح كسر وهبوط الكوبري الموجود بالقرية.

وفي السياق ذاته، أعرب عاطف عبدالشافي، أحد أهالي القرية، عن شكره لمسؤولي إدارة الري بأبوتشت، لاستجابتهم وحسن تعاونهم في حل مشكلات القرية وأهمها إصلاح ماسورة مياه الري.

كان قد اشتكى أهالي قرية بلاد المال بحري بأبوتشت من انقطاع مياه الري وعدم وصولها إلى ترعة الضمرانية، وترعة الرياح بالقرية؛ بسبب وجود كسر في ماسورة المياه منذ 4 سنوات، والتي يبلغ قطرها 25 بوصة، وكسر وهبوط في كوبري بالقرية، مناشدين المسئولين بالنظر إلى تلك المشكلة، والتدخل السريع لحلها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق