شكاوي وبلاغاتقنا العاصمةمشكلات

الحيوانات الضالة تغزوا مدينة قنا .. مطاردة مثيرة بين ثلاثة كلاب و 6 موظفات بكلية هندسة

كتب: منى أحمد

استغاثات ونداءات متكررة، أطلقها العديد من أهالي مدينة قنا، بعد انتشار الكلاب الضالة بشوارع المدينة، وتهديدها للأهالي بالعقر، فضلا عن بث الذعر والرعب في قلوب الأطفال.
وبحسب عدة شكاوى وردت لـ”الشارع القنائي” أصحاب وقائع، شهد شارع المعبر والشبان المسلمين بمدينة قنا واقعتين تشيب لهما الشعور، إحدثا الفزع والرعب للأهالي، بعدما هاجم 4 من الكلاب الضالة، سيدة وزوجها علي دراجة نارية وكاد ان يعقرهما، لولا قيام الزوج بتزويد سرعة الدراجة النارية هربا من الكلب الضال في شارع المعبر بقنا”.

وتزامنا مع الواقعة الأولى طارد عدد أخر من الكلاب الضالة ، 6 موظفات بكلية الهندسة بقنا لعقرهم ، مما أثار ثورة من الصراخ والعويل تدخل علي إثرها زملائهم في الكلية مستخدمين الحجارة لمطاردة الكلاب الضالة وابعادهم عن زملائهم ، بينما تمكن من عقر موظفة اخري مما أحدث لها اصابة بالغة .

ويطالب الأهالي اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والطب البطري بقنا، بالتدخل العاجل لإنقاذ الأهالي من خطر بات يحاصرهم في قلب المدينة وشوارعها.

وكانت محافظة قنا شهدت واقعة غريبة نهاية العام الماضي بظهور حيوان يشبه الكلب يقال عليه أنه “سلعوة”، عقر 10 أطفال في منطقة الحصواية في مدينة قنا، ولاذت بالفرار إلى منطقة الزبيدي المجاورة، وعقرت 3 أشخاص من بينهم طفلين.

وتبين من تحريات المباحث، وبعد فحص كاميرات المحال التجارية والمباني، التي مرت فيها السلعوة، تبين أنه شرسة وتهاجم الكبير والصغير.

وانتقل فريق من الطب البيطري من قسم المكافحة في مديرية طب بيطري قنا، بسيارة للبحث عنها بمساعدة مجموعة من لجان الشباب من أبناء المدينة، حتى الساعة الواحدة صباحا من اليوم، ولم يتم العثور عليها.

و

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق