دفتر أحوال

“محمود”و”حجاج” ابناء قرية حجازة .. قصة كفاح جمعتهما لقمة العيش وأنهاها الموت سويا في سيناء

كتبت: منى أحمد

دفعتهم لقمة العيش، إلي البحث عنها في جبال جنوب سيناء، وسط الأحجار داخل منجم، لتوفير حياة كريمة لأسرهم، وسط ظروف معيشية قاسية علي الشباب، ليعودوا إلي قريتهم حجازة بحري بمركز قوص، جثتين هامدتين محملين في نعوش خشبية قاطعين مسافة 1200 كيلو ، بعد حادث انقلاب سيارة أثناء عودتهم لقضاء اجازتهم بالقرية ، ليعم الحزن وتتشح القرية بالسواد بعد سماع خبر وفاتهم.

ودع أهالي قرية حجازة بحري بمركز قوص، أثنين من خير شبابها وهما، محمود محمد محمود، 25عاما، وحجاج سيداحمد سعيد، 40عاما، واللذان يعملان في محجر بمنطقة ابوزليمة بمحافظة جنوب سيناء.

لم يكن يعلم محمود الشاب العشريني ، والمتزوج حديثا، أن القدر والبحث عن لقمة العيش، سوف يحرمه من رؤية جنينه الذي لم يببلغ شهرين في رحم والدته ، وأن يأتي الي الدنيا يتيم الأب الذي راح ضحية للقمة العيش ، ليصاحبه في رحلته الأخيرة صديقه حجاج ، الذي ترك اسرة مكونة من 4اطفال منهم 3بنات، لتنتهي رحلتهم في الحياة وسط الجبال .

وكان مدير أمن جنوب سيناء، تلقي إخطارا بمصرع محمود محمد محمود، 25عاما، وحجاج سيد أحمد سعيد، 40عاما، مقيمان بقرية حجازة بحري بمركز قوص ، إثر حادث انقلاب سيارة بمنطقة أبو زليمة بمحافظة البحر الأحمر ، وجري نقل الجثامين الي مسقط رأسهم لتواري الثراء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق