دفتر أحوال

العثور على سحر للتفرقة بين زوجين بعد زفافهم بـ4 أشهر في قنا

أعلن محمد العمدة الدربي، منسق حملة إزالة السحر من المقابر ومحاربة الشعوذة، عن العثور على سحر سفلي لزوجين مر علي زفافهم أربعه أشهر، والدخلة لم تتم.

وأشار العمدة إلى قيام امرأة من داخل البيت بالتواصل مع ساحر ليربط العريس عن زوجته والتفريق بينهم، لينقلب فرحهم هما وحزنا.

وتابع أنه بعد الكشف عند الأطباء من الصعيد، حتى الوجه البحري لم يجدو أي مانع طبي، مما أدي إلى اضطرار الزوج المسكين في الدخول في حيره المشعوذين ،دون نتيجة .

وأكد الدربي أن أغلب زبائن السحرة والمشعوذين من النساء، لافتا انهم لا يكتفون منهم بالمال ولكن لابد من الشرف والعرض لتحقيق أفعالهم الخبيثة .

وذكر العمدة أن الواقعة والأعمال المعثور عليها، تدل على خبث الخائنة وكفر الساحر بعد أن فضحتهم رسائل الواتس والمؤامرات والمكالمات والصور بينهم والاتفاقات الخبيثة على الإيذاء والتحويلات المادية.

وأشار إلى الأسحار المعثور عليها وهي، بيض فاسد عليه طلاسم وورق عليه تعاويذ كفر وسحر، تسليط ودماء وقطع لحم فاسده حولت الشقة لمكان يشبه المشرحة، وأمور أخرى لم يتم نشرها مراعاه لمشاعر المتابعين، وخوفا لحدوث ضرر منها نظرا لاحتوائها ع تعاويذ كفر صريح وسحر سفلي أسود.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق