مشكلات

صور||”مقطورات القصب” تحتل طريق جراجوس

الأهالي يستغيثون بالمحافظ ومطالب باخلاءها من الطريق

كتب: منى أحمد

يشكو أهالي مجلس قروي جراجوس، التابع لمركز قوص في محافظة قنا، من تعدي مصنع السكر علي الطريق المؤدي إلى قرى الوحدة، وذلك بعد قيام سائقي جرارات القصب، بركن شاحناتهم علي جانبي الطريق، لأكثر من قاطرة واحدة، وهو ما تسبب في ضيق الطريق كما تسبب في الازدحام والتكدس، فضلا عن تعرض الأهالي للحوادث، مطالبين اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بسرعة التدخل وإخلاء الطريق.

قال إبراهيم توفيق، أحد الأهالي، إن الطريق المؤدى إلى قرى الحلة والشعراني وجزيرة مطيرة أصبح مثالا للاضطهاد والانتهاك، من قبل مصنع سكر قوص وذلك بسبب المرور غير الأدمي لجرارات القصب عليه.

وتابع أننا قمنا بالعديد من المخاطبات والمطالبات، بالإضافة إلي زيارة محافظ قنا، لتلك الطريق ووجود تزكية من أحد النواب، لعمل طريق آخر ملاصق لهذا الطريق بالأراضي الخاصة بالمصنع. إلا أن إدارة مصنع السكر تجردوا من جميع عوامل الإنسانية وضرب القوانين عرض الحائط.

وأضاف أحمد الشاويش، أحد الأهالي، انهم حتي الآن يغتصبوا ويضطهدوا، طريق قري الحلة والشعراني وجزيرة مطيرة، ولم يقوموا باستكمال الطريق الخاصة بهم، وهي 300 متر بحجة أنها ملكية لمصانع الورق بالرغم أنهم يمكنهم تقديم طلب لإدارة مصانع الورق وإيجارها من المصنع لحل الأزمة، وطالب المسؤولون بالتدخل لإنهاء هذه المشكلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق