قنا العاصمة

لتحسين أداء الخدمة .. صحة قنا تعقد دورات تدربية لمسئولي التمريض في المحافظة

متابعة: منى أحمد

حضر الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، تدريب عن حزمة رعاية أساسية للتمريض، والذي عقدته إدارة التمريض بالمديرية، بقيادة أسماء رمضان، مدير إدارة التمريض، بحضور مسؤولي الإدارة المركزية للتمريض بوزارة الصحة .

وذكر تاوضروس، أن التدريب ضم عقد دورتين لأفراد هيئة التمريض، ومسؤولي التمريض بالإدارات، من ممرضات الوحدات ورئيس تمريض الوحدات، ومشرف تمريض الإدارات، والتي يستمر التدريب بها حتي 12 فبراير .

وبحسب بيان بيان الصحة، يهدف التدريب إلي تقديم العديد من الأنشطة الهامة، لتحسين الأداء لدي تمريض المحافظة والتي من أهمها : “برامج الأمومة والطفولة ،برامج تنظيم الاسرة،برامج التطعيمات ،الانعاش القلبي الرئوي ،مهارات الاتصالات،”هذا بالإضافة الي التدريب علي جميع الأعمال الإدارية، وجميع مهارات الرعاية الأساسية.

وذكرت أسماء رمضان، أن حزمة التدريبات التي يتم تنفيذها تسهم بصورة كبيرة، في تحسين الأداء المهني لدي فريق التمريض ورفع مستوي الأداء لديهم .

و قدم وكيل وزارة الصحة، الشكر والتحية والتقدير لفريق التدريب، من الوزارة علي إمدادهم بتلك الحزمة الهائلة من التدريبات،والتي تصب في تحسين قطاع الصحة بالمحافظة، كما قدم الشكر لفريق المتدربين الحضور علي دورهم الهام أثناء ءاداء عملهم بالإدارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق